موجز6.. السجون تفرج عن 667 سجينا بعفو رئاسى وشرطى

الجمعة، 30 أغسطس 2019 06:00 م
موجز6.. السجون تفرج عن 667 سجينا بعفو رئاسى وشرطى السجون تفرج عن 667 سجينا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، السجون تفرج عن 667 سجينا بعفو رئاسى وشرطى.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

 

البورصة المصرية تربح 55.1 مليار جنيه خلال شهر أغسطس بنسبة نمو 7.7%

ربح رأس المال السوقى للبورصة المصرية، نحو 55.1 مليار جنيه خلال جلسات شهر أغسطس المنتهى، ليغلق عند مستوى 770.2 مليار جنيه، بنسبة نمو 7.7% عن الشهر الماضى

 

فيديو وصور.. اندلاع حريق هائل فى 40 شاحنة مصنع غسالات فى بريطانيا

نشب حريق ضخم فى ما يقرب من 40 شاحنة فى مصنع للغسالات فى بيتربورو، فى بريطانيا ، ويحاول أكثر من 50 من رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.

 

صور.. السيسي يشارك في حفل جائزة هيديو نوجوتشي أفريقيا على هامش "التيكاد"

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسى فو توزيع جائزة هيديو نوجوتشي أفريقيا وذلك على هامش فعاليات مؤتمر قمة التيكاد السابعة التي اختتمت أعمالها اليوم بمدينة يوكوهاما اليابانية .

 

إعلان جدول الدوري الأسبوع المقبل.. والمباريات "خميس وجمعة وسبت"

اقترب اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني من اعلان جدول الدوري للموسم الجديد 2019/2020 بعد الانتهاء من وضع التصور النهائي للمسابقة والذى سيتم الكشف عنه خلال أيام قليلة

 

"دقيقة حداد" قبل انطلاق مباريات الدوري الاسباني لوفاة إبنة لويس انريكي

قررت رابطة أندية الدوري الإسباني، اليوم الجمعة،، الوقوف "دقيقة حداد" قبل إنطلاق مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة "الليجا"، حدادًا على روح ابنة لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب اسبانيا والتي توفيت أمس الخميس بعد صراع مع مرض "سرطان العظام".

 

الزمالك يهزم نيويورك سيتى 38 /24 فى تحديد مراكز بطولة العالم

فاز  فريق كرة اليد بنادى الزمالك  على نظيره  نيويورك سيتى بنتيجة  38 /24  فى إطار لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر فى  كأس العالم للأندية المقامة فى السعودية.

 

نقل تابوت الملكة تاوسرت من وادى الملوك لعرضه بمتحف الأقصر

بعد مرور أكثر من عقدين على اكتشافه، تعرض وزارة الآثار ولأول مرة، خلال الأيام القليلة المقبلة تابوت الملكة تاوسرت، آخر ملكات الأسرة الـ19، بمتحف الأقصر، وذلك بعد نقله من مكان اكتشافه بمقبرة الملك "باى" (KV13) بالبر الغربى بمدينة الأقصر، والمغلقة أمام الزيارة.

 

السجون تفرج عن 667 سجينا بعفو رئاسى وشرطى

أفرج قطاع السجون عن 205 بالعفو، و462 إفراجا شرطياً، لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية ، رقم 351/2019 الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك لعام 1440 هجرية .

 

الفيفا يكشف موعد الإعلان عن القوائم النهائية لجوائز THE BEST

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" موعد الإعلان عن القوائم النهائية للمرشحين لحصد جوائز الأفضل لعام 2019، وهو الاثنين المقبل.

 

أسعار الذهب تتراجع 6 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 704 للجرام

كشف رأفت فريد، تاجر ذهب، عن تراجع  أسعار الذهب فى مصر اليوم الجمعة 30 أغسطس بقيمة 6 جنيهات، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 704 جنيها للجرام، بسبب هبوط الأسعار العالمية للذهب.

 

فيديو.. الأهلى يعلن كشف حساب على معلول "ملك الحتة الشمال"

نشرت  الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر تويتر أرقام التونسى على معلول الظهير الايسر للفريق عقب تتويجه بنسر موسم 2018 / 2019.

 

"يا مهونين الوحدة والخوف وصاينين العشرة".. حكايات أقدم حراس حديقة الحيوان

"العشرة" هى الكلمة التى تصف العلاقات التى امتدت لسنوات طويلة، وليس بالضرورة ان تبنى هذه العلاقات بين البشر وبعضهم، أحيانًا قد تكون "العشرة" ما بينك وبين الحيوانات، كما هو الحال بالنسبة لحراس الحيوانات المختلفة فى حديقة الحيوان

 

صحة مطروح: عمرو زكى يغادر مستشفى العلمين.. ونقله لمستشفى بالقاهرة

قالت مديرية الصحة بمطروح، برئاسة الدكتور محسن طه، إن عمرو زكى لاعب المنتخب المصرى السابق، خرج من مستشفى العلمين المركزى، التى دخلها صباح اليوم الجمعة، إثر إصابته فى حادث سيارة على طريق الساحل الشمالي.

 

شاهد.. نقل أجزاء من مسلة رمسيس الثانى تمهيدًا لوضعها بميدان التحرير

نقلت وزارة الآثار، فى إطار خطة الدولة لإبراز حضارة مصر الفريدة للعالم، أجزاء أحد مسلات الملك رمسيس الثانى من منطقة صان الحجر الأثرية بمحافظة الشرقية إلى القاهرة، أمس، وذلك للبدء فى أعمال ترميمها وتجميعها تمهيدًا لإقامتها وعرضها بميدان التحرير، أحد أشهر الميادين فى مصر والعالم، وسط سيناريو عرض وتصميمات جديدة لتجميل الميدان.

 

إنها تقترب.. الأهلي يوشك على إعلان المدرب الجديد بعد مفاوضات "نص الليل"

اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم ملف المدرب الجديد بعد المفاوضات التى أجراها وفد النادى المتواجد حالياً فى أوروبا مع أحد المدربين أصحاب السيرة الذاتية القوية.

 

غدا طقس مائل للحرارة رطب على الوجة البحرى.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجة البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

 

حفيدة نوبار باشا: الجدل حول لون ترميم قصر البارون غير مبرر

قالت أميلى دارسكوت حفيدة نوبار باشا أول رئيس وزراء لمصر إن الجدل الذى حدث حول لون ترميم قصر البارون إمبان غير مبرر، حيث تم بناء القصر بأسلوب مختلف تمامًا عن طراز هليوبوليس ولم يكن لونه رمالى كباقى المبانى.

 

غدا.. بدء تنسيق طلاب الدور الثانى للثانوية العامة.. 113 ألف طالب يتنافسون على الكليات والمعاهد.. أماكن شاغرة لطلاب العلمى ببعض الكليات النظرية والتكنولوجية.. و83 ألفا سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثالثة

تبدأ وزارة التعليم العالى والبحث العلمى من خلال مكتب تنسيق القبول بالجامعات، استقبال رغبات طلاب الدور الثانى للثانوية العامة بداية من غد السبت وحتى السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة