اشتعال المعركة الإخوانية السلفية من جديد.. إخوانى هارب يصف "السلفيين" بالسفلة البعيدين عن الإسلام.. داعية سلفى: الجماعة مجموعة من العملاء وقياداتهم يخوضون فى دين الله بغير علم ويؤكد: عصام تليمة ليس شيخًا

الجمعة، 30 أغسطس 2019 03:00 ص
اشتعال المعركة الإخوانية السلفية من جديد.. إخوانى هارب يصف "السلفيين" بالسفلة البعيدين عن الإسلام.. داعية سلفى: الجماعة مجموعة من العملاء وقياداتهم يخوضون فى دين الله بغير علم ويؤكد: عصام تليمة ليس شيخًا الاخوان
كتب أحمد عرفة – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشتعل المعركة السلفية الإخوانية من جديد، حيث يتهم  كل منهما الأخر بالعمالة والخيانة، وأنه يبيعون دينهم من أجل الدنيا، لتتواصل الخناقة التى تشهدها مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة بعد وصف الإخوانى وجدى غنيم لحزب النور بأنهم بعيدون عن الإسلام، ليخرج عضو مجلس شورى الدعوة السلفية ويصفم قيادات الجماعة بأنهم مجموعة من العملاء.

فى البداية فتح وجدى غنيم، الإخوانى الإرهابى الهارب فى تركيا، النار على حزب النور، واصفا إياهم بأنهم مجموعة من السفلة وليسوا سلفيين، حيث وصف التيار السلفى بأنهم سفلة وبعيدون عن الإسلام، كما وصف حزب النور بأنه حزب "الزور".

وقال الإخوانى الإرهابى الهارب فى تركيا، أن السلفيين باعوا أخراهم بدنياهم، فهم مجموعة من السفلة وليسوا سلفيين، كما أن حزب النور هو حزب الزور الذى يدلس ويكذب على أتباعه، متهما إياهم بنشر الأكاذيب.

فى المقابل شن سامح عبد الحميد، الداعية السلفى، هجوما على القيادى الإخوانى عصام تليمة، بعد تطاوله على الشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، مؤكدا أن الإخوان مجموعة من العملاء الذين غرروا بالشباب من أجل مصالحهم.

وأضاف القيادى بالدعوة السلفية، أن عصام تليمة ليس شيخًا، هو شاب ركب الموجة، واستغل قربه من يوسف القرضاوى، وأقحم نفسه فى الجماعة بزعم الدفاع عن مرسى والإخوان، وقد وصفه محمد عبد المقصود بالمتعجرف الذى يخوض فى دين الله بغير علم، وأنه يعبث بدين الله ويرتدى ثياب العلماء، وقال عبد المقصود لتليمة "أنت إنسان تثير الفتن وطريقتك ليست طريقة أهل العلم"، وأيضًا وجدى غنيم وآيات عرابى يشتمان تليمة ويُظهران فضائحه".

وتابع أن تليمة يُكرر الاتهامات التى لا دليل عليها على الدعوة السلفية، مثل عملاء، مع أن عمالة الإخوان واضحة ظاهرة،حين يستجدون ويتسولون على أبواب الكونجرس الأمريكى، ومجلس العموم البريطاني، وقطر وإيران وتركيا، يستقوون بالخارج ويُشوهون مصر، وهم يتنعمون فى الفنادق فى الخارج بعد أن هربوا من ميدان رابعة وتركوا الشباب المغرر به.

وفى وقت سابق شن الشيخ أحمد هلال، القيادى بالدعوة السلفية، هجوما حادا على جماعة الإخوان وقياداتها بالخارج، واصفا أنها أخس وأحقر طائفة عرفها التاريخ الإسلامى، قتلت أبناءها، وأفشلوا كل الأمور، وارتبطت علاقات قوية بينهم وبين الشيعة، ولجأوا لتحريض الغرب على الدولة والوقيعة بحكامها، من أجل عودة الحكم لهذه الجماعة الفاشلة والجهلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة