محافظ المنوفية: 722 مليون جنيه إجمالى تنفيذ 23 مشروعا للصرف الصحى

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 02:48 م
محافظ المنوفية: 722 مليون جنيه إجمالى تنفيذ 23 مشروعا للصرف الصحى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اللواء مجاهد الفرماى رئيس مجلس إدارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع، وذلك بحضور اللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة، والمهندس رشدى عمر رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، ومدير إدارة التخطيط والمتابعة وذلك بمكتبه بالديوان العام، حيث تم مناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات الصرف الصحى على مستوى المحافظة .

 

ورحب المحافظ باللواء مجاهد الفرماوى على أرض محافظة المنوفية معربا عن سعادته بالتعامل مع شركة حلوان للصناعات المتطورة فى إنهاء عدد من مشروعات الصرف الصحى على أرض محافظة المنوفية .

 

ومن جانبه أوضح رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى أنه جارى تنفيذ 23 مشروعا للصرف الصحى على مستوى مراكز أشمون والباجور والشهداء وتلا وذلك بالتعاون مع مصنع حلوان للصناعات المتطورة بتكلفة تقديرية 722 مليون جنيه .

 

وعلى جانب آخر أشار رئيس مجلس إدارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة إلى حرصه على تذليل كافة العقبات التى تعوق المشروعات والالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء منها .

 

وأكد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية أن خدمة الصرف الصحى من أهم الخدمات التى تحرص المحافظة على توصيلها لجميع قرى ومراكز المحافظة، مؤكداً على تقديم كافة الإمكانيات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة