نشرة سوبر كورة.. رحيل أزارو عن الأهلى وحفنى عن الزمالك.. وفتنة الإسماعيلى

السبت، 24 أغسطس 2019 03:44 م
نشرة سوبر كورة.. رحيل أزارو عن الأهلى وحفنى عن الزمالك.. وفتنة الإسماعيلى نشرة سوبر كورة
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

شوبير يعلن رحيل أزارو عن الأهلى

 
أعلن الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الاهلى الأسبق، رحيل المغربى وليد أزارو عن النادى الاهلى خلال 48 ساعة.
 
ماذا فعل الأهلاوية مع جهاد جريشة بالدقهلية؟ هجوم حاد بميت فضالة
 
تعرض الحكم الدولي جهاد جريشة لموقف محرج ، أثناء مشاركته في نهائي دورة ودية أقيمت في مركز شباب ميت فضالة بالدقهلية، حيث تعرض لهجوم عنيف وهتافات من جماهير الأهلي بالقرية.
 

رقم مميز لمحمد صلاح قبل مواجهة أرسنال اليوم

 
سجلا رائعا يمتلكه محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول  أمام أرسنال قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
عادل طعيمة لـ"سوبر كورة" : مدرب الأهلي مش لازم يبقى اسم كبير.. ولازم نرهن الشرط الجزائي بالبطولات
 

حدد عادل طعيمة نجم الأهلي السابق شروط التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر، بعد إقالة مارتن لاسارتي بعد الإخفاق في الصعود إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف في دور الـ16 للكأس.

محمود جابر يخمد الفتنة في قلعة الدراويش

 
نجح الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة محمود جابر في إخماد "الفتنة" التى إشتعلت خلال الأيام الماضية حول إمكانية فسخ عقد الوافد الجديد خليل حجي "نيمار" بدعوى عدم حاجة الفريق لجهوده وعدم ظهوره بشكل جيد في التدريبات والمباريات الودية التى خاضها الدراويش خلال الفترة الماضية.
 
ليفربول ورقم قياسي أمام أرسنال
 
يستهدف نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر إنجازاً تاريخياً وذلك  حيث يسعى الريدز لتحقيق الفوز الـ12 على التوالي أمام أرسنال  في المباراة التي تجمعهما في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

مدرب الاهلى الجديد .. صلاحيات كاملة من المجلس الأحمر

 
استقر مسئولو النادي الأهلي على منح المدير الفني الجديد حرية اختيار جهازه المعاون سواء بتشكيل جهاز اجنبي بالكامل او يكون مزيج بين الأجانب وبعض المصريين.
 
هل يتراجع الزمالك عن ضم نجم زيمبابوى بعد الاتفاق وحجز تذاكر الطيران؟
 
أثار الزمالك حالة من الحيرة لدى مسئولى نادي تشيكن إن الزيمبابوى بعدما كشف أحد مسئولى الفريق عن غموض موقف بريت أميدو من الانتقال إلى الأبيض.
 
 

أيمن حفنى يرحل عن الزمالك بتأشيرة صربية

 
حصل أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، على موافقة من الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق الكروى الأول، برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما حصل اللاعب على عرض من مصر المقاصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة