محافظة الوادى الجديد تسترد 1100 فدان مع بداية حملة إزالات التعديات على الأراضى

السبت، 24 أغسطس 2019 03:25 م
محافظة الوادى الجديد تسترد 1100 فدان مع بداية حملة إزالات التعديات على الأراضى حملة إزالة التعديات
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الوادى الجديد عن استرداد 1100 فدان من أراضي الدولة مع بداية انطلاق موجة الازالات للأراضي الغير مقننة ، حيث جري تنفيذ 14 قرار إزالة علي مستوي المراكز لتعديات على أراضي زراعية وأملاك دولة خلال حملات مكبرة بإشراف وحضور اللواء أشرف مصطفي سكرتير عام المحافظة و سيد محمود سكرتير عام مساعد المحافظة ورؤساء المراكز حيث تم ازااة تعديات على أراضي الدولة بمساحة 967 فدان في اليوم الأول وعلي مساحة 131 فدان بالداخلة في اليوم الثانى.

وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ،أن حملات الإزالة للتعديات مستمرة لحين إسترداد حق الدولة والشعب، وناشد المواطنين بسرعة السداد لوقف الإزالات وتقنين أوضاع المتقاعسين عن السداد. 
 
وأكد الزملوط ، أن المحافظة تولي أهتماماََ كبيراََ لملف التعديات على أراضي الدولة وذلك تماشياََ مع حرص القيادة السياسية للدولة على الحفاظ على اراضى الدولة وكذلك تقديم كافة التسهيلات وتيسير الإجراءات للراغبين في تقنين أوضاعهم
 
كما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد عن استكمال موجة ازالات التعديات على الأراضى المملوكة للدولة حيث جرى تنفيذ حالتي  إزالة لم تقم بسداد المستحقات الخاصة باراضى وضع اليد طبقا للقانون 144 . 
 
وأسفرت الحملة عن استرداد 131 فدان، بحضور سيد محمود سكرتيرعام المحافظة المساعد وكمال إبراهيم رئيس مركز ومدينة الداخلة وذلك لعدم جدية المواطنين لسداد هذه الرسوم. 
 
وأوضح إبراهيم، أنه بناءا علي تعليمات محافظ الوادى الجديد تم إعطاء مهلة للمواطنين حتى يوم الاثنين القادم الموافق 26/8/2019 للقيام بسداد الرسوم المقررة من المواطنين للدولة.
 
ويهيب المركز بالمواطنين سرعة سداد الرسوم المستحقة وفى حالة عدم السداد فى هذه المهلة سيتم استكمال موجة الازالات. 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة