"كانوا بيحضروا لجنازته".. أمريكى يفاجئ أسرته أنه على قيد الحياة

الأحد، 07 يوليو 2019 08:30 ص
"كانوا بيحضروا لجنازته".. أمريكى يفاجئ أسرته أنه على قيد الحياة الرجل المتوفى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى كانوا يحضرون فيه لجنازته وإقامة المراسم، وحضور أقاربه، تفاجأ أفراد الأسرة أنه مازال على قيد الحياة، وأن الجثة التى لديهم لشخص آخر، حيث وقع خطأ من المستشفى وقسم الشرطة بالخلط بين شخصين.

الرجل المتوفى
الرجل المتوفى

أعلنت أسرتان أمريكيتان مقاضاة مستشفى وشرطة شيكاغو بالولايات المتحدة الامريكية، بعد خلطهما بين هوية شخصين كان قد توفى أحدهما، حيث كانوا يحضرون جنازته بينما كان هو حاضرا حفل شواء.

وترجع القصة عن العثور على رجل عارى تماما ومصاب بجروح خطيرة، بعد أن صدمته سيارة فى ولاية شيكاغو، ليتم نقله إلى المستشفى وإبلاغ أسرته.

وافقت شقيقات الرجل الذى يدعى "ألفونسو بينت"، على نزع الأجهزة الطبية تماما والتى تساعده على البقاء على الحياة، حيث لا يوجد أملا فى التعافى، وكان لبعضهم شكا كبيرا حول هويته، وفقا لجريدة straitstimes.

وأضاف التقرير، أنه خلال القيام بمراسم الجنازة، علمت الأسرة أن يحضر حفل شواء لدى إحدى صديقاته، بينما تم التعرف على هوية المتوفى من خلال البصمة، حيث يدعى الشخص إليشا برتمان.

رفعت عائلتا بينيت وبريتمان دعوى قضائية هذا الأسبوع ضد إدارة شرطة شيكاغو والمستشفى، حيث تتهمهم بالإهمال حيث كان من الممكن تجنب  ذلك الخطأ بسهوله بالإضافة إلى تساؤلات الأسرة عن دور المحققين فى الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة