عارضة أزياء وفيديو وسوشيال ميديا .. خطايا الفراعنة فى معسكر أفريقيا

الأحد، 07 يوليو 2019 08:28 م
عارضة أزياء وفيديو وسوشيال ميديا ..  خطايا الفراعنة فى معسكر أفريقيا المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

هزيمة مخيبة للأمال ، تلقاها المنتخب الوطنى أمس أمام جنوب أفريقيا فى اللقاء الذى انتهى بفوز الأولاد بهدف دون رد ، فى منافسات دور الـ 16 ببطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو الجارى .

وكان المنتخب قد صعد لدور الـ 16 بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز فى المباريات الثلاثة امام زيمبابوى و الكونغو الديمقراطية وأوغندا ، فى دور المجموعات ، متصدرا مجموعته .

وبعيدا عن أداء اللاعبين فى المباراة ، فهناك عدة خطايا ارتكبها لاعبى الفراعنة فى معسكر المنتخب ، كفيلة بالخروج من الباب الكبير للبطولة وكانت تبشر بالوداع المبكر للفراعنة من المنافسات الأفريقية .

العارضة تفضح اللاعبين
العارضة تفضح اللاعبين

  عارضة الأزياء 

ومن هذه الخطايا أزمة الصور ، حيث قامت إحدى عارضات الأزياء المصريات المقيمة فى دبى  بنشر صور من محادثات اربعة نجوم من لاعبى المنتخب  معها ، خلال المعسكر ، فى البطولة ، يطلبون فيه صداقته او فتح خط اتصال معها ،رغم انشغالهم ببطولة هامة تقام على  أرض مصر وتحظى باهتمام الدولة  ، وهؤلاء النجوم هم عمرو وردة ، و محمود حمدى الونش ، و أحمد حسن كوكا، بالإضافة إلى أيمن أشرف   ، و مرت الامور بسلام ، و لم يتم معاقبتهم حفاظا على استقرار المنتخب .

فيديو غير أخلاقى

وبعد مباراة مصر و زيمبابوى التى خاضها المنتخب و فاز فيها بهدف أحرزه محمود حسن تريزيجيه ، فوجئ الجميع بفيديو غير اخلاقى تم تسريبه لعمرو وردة ، قام بإرساله إلى فتاة مكسيكية ، فقام مسئولى اتحاد الكرة باتخاذ قرار باستبعاد اللاعب ، من المشاركة مدى الحياة ، وحرمانه من تمثيل مصر فى اى بطولة .

التدخل فى القرارات

لم تمر ازمة وردة مرور الكرام ، بل تدخل لاعبى المنتخب فى أزمة اللاعب ، و طلبوا العفو عنه ، حيث قام محمد صلاح و المحمدى ،بعقد جلسات مطولة مع مسئولى الجبلاية للعفو عن اللاعب ، ومنحه فرصة التواجد فى كتيبة الفراعنة بالبطولة ، و مشاركته مع زملاؤه ، وهو ما تمت الموافقة عليه من مسئولى اتحاد الكرة و أعلنوا العفو عن وردة ، رغم خطاياه الاخلاقية ، فى تدخل صريح من نجوم كبار فى منتخب الفراعنة .

 

السوشيال ميديا

رغم صعوبة البطولة الأفريقية ، و ضعف اداء المنتخب ، إلا ان اللاعبين كان تفكيرهم منصبا فى السوشيال ميديا ، فبدلا من التركيز فى سلبيات و نقاط القوة والضعف لدى  المنتخبات المنافسة لنا فى البطولة، كان التفكير فى أحدث صورة سيتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى ، و تقديم التهانى لبعضهم البعض  ، وظهر هذا فى اعياد ميلاد أحد اللاعبين، أو إصابة أخر، لتنتشر على السوشيال ميديا التهانى و المساندات، الصور ،  قراءة الكتب ، و الجيم و غيرها من الصور التى شغلت اللاعبين فى معسكر الكان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة