غياب أورييه لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات كوت ديفوار

السبت، 06 يوليو 2019 06:32 م
غياب أورييه لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات كوت ديفوار كوت ديفوار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى منتخب كوت ديفوار مرانه اليوم على إحدى الملاعب الفرعية لنادي وادي دجلة إستعداد لمواجهة منتخب مالي في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشارك جميع لاعبي منتخب الأفيال في مران اليوم فيما غاب نجم الفريق سيرجي اورييه لاعب نادي توتنهام والذي فضل مدرب الفريق العاجي ابراهيما كمارا منحه راحة من التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي ، وشارك في التدريبات منفردا .

وفي نفس السياق قاد الحارس الشهير جان جاك تيزي مدرب حراس المرمى تدريبات الحراس وتم التركيز على ركلات الترجيح في نهاية المران تحسبا للجوء إليها .

ومن المقرر ان يخوض الأفيال مران الغد بدون حضور الإعلام بناء على طلب المدير الفني الذي فضل فرض السرية على تدريبات الفريق .

ويلتقي كوت ديفوار مع مالي الإثنين المقبل في الدور ثمن النهائي من منافسات كأس الأمم الأفريقية المؤهلة على ملعب السويس في تمام الساعة السادسة مساءً.

وصلت بعثة منتخب كوت ديفوار إلى مدينة "السويس" قادمة من "القاهرة" الخميس الماضي، استعدادًا لمواجهة مالي الاثنين المقبل ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس أمم أفريقيا.

وعقب وصول البعثة بعد حوالي ساعتين و20 دقيقة فى الطريق من القاهرة للسويس تناول الفريق الغداء، وبعدها مباشرة توجه إبراهيم كامارا المدير الفني ومساعديه إلى ملعب بتروجت لمعاينته قبل خوض أول حصة تدريبية عليه مساء أمس.

احتل منتخب كوت ديفوار المركز الثانى فى المجموعة الرابعة والتى أقيمت مبارياتها فى استاد "السلام"، بينما تصدر منتخب مالى المجموعة الخامسة التي تستضيفها "السويس".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة