الجزائر ضد غينيا.. جمال بلماضي يضع روشتة العبور لربع نهائي الكان

السبت، 06 يوليو 2019 05:24 م
الجزائر ضد غينيا.. جمال بلماضي يضع روشتة العبور لربع نهائي الكان جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر من الاستهانة بقدرات المنتخب الغيني، قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما الاحد بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وطالب جمال بلماضي لاعبيه على هامش تدريبات "الخضر" قبل مواجهة غينيا، بالاستفادة من درس الخروج المؤلم لمنتخب المغرب من دور الـ 16 عقب الهزيمة أمام بنين بركلات الترجيح، في الوقت الذي وضع فيه المراقبون المنتخب المغربي ضمن قائمة المرشحين لحصد اللقب القاري بعدما نجح في تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات.

وأكد المدير الفني لمنتخب الجزائر للاعبيه أن منتخب غينيا لديه طموحات عالية ولاعبيه سيحاولون تقديم كل ما لديهم، وهو ما سيصعب المباراة، معتبرا أن مباريات الفرق الصغيرة دائما ما تحمل المفاجاة وهو ما يخشى منه.

وطالب بلماضي لاعبيه بعدم التركيز مع التوقعات حول أحقيتهم في الترشح لحصد أمم إفريقيا في نسختها الحالية، ما قد يتسبب في أن يلحق الغرور بهم ويؤثر بالسلب على مستواهم الفني، بجانب عدم منح لاعبي منتخب غينيا الفرصة لإكتساب الثقة، وعدم السماح لهم بامتلاك الكرة.

وأوضح مدرب الجزائر، أن الانتصارات الثلاث التي حققها "محاربو الصحراء" على كينيا والسنغال وتنزانيا في دور المجموعات ستصبح في طي النسيان في حال الهزيمة أمام غينيا والخروج المبكر من المونديال الافريقي.

وتعقد جماهير الجزائر آمالها على المدرب جمال بلماضي الذي تم إختياره أفضل مدير فني في دور المجموعات للحصول على اللقب القاري الثاني في تاريخ الكرة الجزائرية بعدما نجح في اختيار قائمة لاعبين قوية للغاية، تضم عناصر تمتاز بالخبرة وأخرى عناصر شابة، ولا تشهد اختلافات في المستوى بين من يلعب أساسي ومن يبقى على دكة البدلاء، وهو ما ظهر في المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام تنزانيا، بجانب نجاحه في إعادة الروح والثقة لجميع اللاعبين.

وحقق منتخب الجزائر الفوز في مباريات المجموعة الثلاث لأول مرة له في كأس أمم إفريقيا منذ 1990، والتي توج بها وتعد البطولة الوحيدة، كما يمتلك أقوى خط هجوم في دور المجموعات برصيد 6 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة