رئيس برشلونة يتحدث عن مفاوضات جريزمان ونيمار وتدخلات ميسي

الجمعة، 05 يوليو 2019 06:49 م
رئيس برشلونة يتحدث عن مفاوضات جريزمان ونيمار وتدخلات ميسي برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى على وجود مفاوضات قوية مع إدارة أتلتيكو مدريد للتعاقد مع الفرنسى أنطوان جريزمان خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى.
 
وتحدث بارتوميو خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم : "أنا ساتولى كل مهام منصب نائب الرئيس وكل المسؤوليات التى تتبعه، بادئ ذى بدء، نشكر ميسترى على تفانيه وعمله والذى كان مفتاحاً لـ كرة القدم النسائية فى النادى".
 
وتابع بارتوميو قائلا: "أنا أعرف كيف يعمل الميركاتو، أريد أن أفعل ذلك كما فعلت لمدة 5 سنوات مع روسيل، الامر ليس صعباً، ليوم نقدم دى يونج وسيكون لدينا بالتأكيد المزيد من اللاعبين" .
 
وواصل الرئيس قائلا حول احتمالية عودة البرازيلى نيمار : "نحن نعلم أن نيمار يريد أن يترك باريس سان جيرمان ، لكننا نعلم أيضًا أن باريس سان جيرمان لا يريد بيع نيمار، ديمبلي يعجبنى أكثر من نيمار ، ان حجر اساس في مشروع مستقبلنا، لا نتحدث عن لاعبين فرق أخرى، ديمبيلى شاب، موهوب، مختلف .. لديه الكثير ليقدمه، لديه الكثير لينمو ونريده أن يفعل ذلك هنا".
 
وأكمل بارتوميو حديثه قائلا عن جريزمان :"نحن مهتمون بـ جريزمان ولقد بدأت المفاوضات أمس، أمس التقينا فى مدريد مع ميغيل أنخيل حول جريزمان ولن اقول اى كلمة اخرى، 
 
وعن تدخل ليونيل ميسى فى اختيار اللاعبين قال بارتوميو ":ميسى لا يطلب منا التوقيع مع اللاعبين، ميسى يريد ان يكون بجانبه فريق تنافسى فقط".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة