القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى المواطنين في الغربية والجيزة وسوهاج والقاهرة

الجمعة، 05 يوليو 2019 11:47 م
القابضة لمياه الشرب ترد على شكاوى المواطنين في الغربية والجيزة وسوهاج والقاهرة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عددا من الردود الفورية على بعض الشكاوى التى قد وردت لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، والتى تتعلق بالمياه والصرف الصحى.
 
ورد المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على الشكوى المنشورة تحت عنوان أهالي "مساكن الأوقاف" بالعجيزي يشكون "طفح الصرف الصحي"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية أفادت أنه تم بالفعل تطهير غرف تفتيش المساكن من قبل رجال الصرف الصحي وإزالة أسباب الشكوى . 
 
وردا على الشكوى المنشورة بعنوان " قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب بشارع هاشم مبروك بالهرم" قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أنه لم يستدل علي العنوان المذكور وعلي الشاكي الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون ارضي لتحديد العنوان تفصيليا حتي يتسنى لنا عمل اللازم . 
 
وفي ردها على الشكوى المنشورة تحت عنوان " سكان شارع أحمد منصور بمنطقة بشتيل يشكون تكرار انقطاع المياه " أفادت الشركة أنه بالمعاينة علي الطبيعة بمعرفه شبكات الوراق تبين انتظام المياه بالشارع المذكور .  
 
وبخصوص الشكوى المنشورة تحت عنوان " أهالي شارع عبد الحميد البندارى ببولاق الدكرور يشكون تكرار انقطاع مياه الشرب" أفادت الشركة  انه على الفور تم التوجه علي الفور للشارع المذكور وتم عمل اللازم والمياه وصلت بحاله جيدة.
 
وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان " أهالي مركز طهطا يستغيثون بالمسئولين بسبب تغير لون المياه" أوضحت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بسوهاج  أن قرى غرب طهطا تتغذى من محطات مياه جوفيه مكلورة ماعدا قرية القبيسات، وطبقا لنتائج العينات التي يتم رفعها دوريا من هذه القرى وتوابعها تكون النتائج مطابقة للمواصفات، علماً بأنه يجرى حاليا ربط محطة مياه شطوره بقرى غرب طهطا عن طريق الجهات المختصة و المتبقي منها فقط نهو العدايه بقرية بني حرب .
 
أما عما أثير بخصوص ضعف المياه بالقرى بغرب طهطا، نظرا لارتفاع هذه القرى عن سطح الأرض لقربها من الجبل الغربي وعدم صلاحية الأرض بهذه المناطق لتنفيذ أبار جوفية بها ولأنها يتم تغذيتها بمصادر بعيدة عنها يؤدى إلى ضعف المياه ببعض الأوقات باليوم.
 
a688a58a-9811-412b-8494-66e7d0016a10
عملية رفع المياه بسوهاج
WhatsApp Image 2019-07-05 at 7.48.45 PM
قياس الجودة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة