ضبط طن سلع تموينية مدعمه داخل منزل مواطن بالعاشر من رمضان

الخميس، 04 يوليو 2019 11:54 ص
ضبط طن سلع تموينية مدعمه داخل منزل مواطن بالعاشر من رمضان المضبوطات
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملة تموينية مفاجئة على مدينة العاشر من رمضان، من ضبط طن سلع مدعمة يتحفظ عليها مواطن فى منزلة، كما تم التحفظ على كميات كبيرة من الزيتون المخلل داخل مصنع يستخدم مواد مجهولة المصدر .
 
وأشارت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة تموين الشرقية، أن قطاع تموين جنوب الشرقية، قام بحملة  تموينية على مدينه العاشر من رمضان، وتم ضبط عدة المخالفات وتحرير محاضر ضد اصحابها .
 
فتم تحرير محضر ضد مواطن بالحى العاشر ابنى بيتك، وقد تم ضبط سلع تموينيه بمقدار 500 كيلو سكر تموينى، و 500 كيلو ارز تموينى، و 2 كرتونة زيت تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء.
 
وتم تحرير محضر ضد  ضد تاجر تموين بالعاشر لتجميعه سلع تموينية "سكر" بمبلغ 3000 جنيه، كما تم تحرير محاضر ضد أصحاب المحال التجارية، والماركت لعدم إعلانهم عن أسعار المنتجات المعروضة للبيع.
 
كما قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة مفاجئة على المصانع، اسفرت عن تحرير محضر رقم 338 جنح ا-د-ط قسم أول العاشر من رمضان، ضد صاحب مصنع مواد غذائية لحيازته سلع مجهولة المصدر بأحد المصانع الشهيرة، وتم التحفظ على كمية مقدارها 25 برميل زيتون مخلل.
 
كما تم تحرير 11 محضر عدم إعلان أسعار وشهادات صحية، للعديد من الانشطة التجارية بمدينة العاشر من رمضان بأرقام من 340 حتى  350 جنح قسم اول العاشر من رمضان.
 
كما تم المرور على محطات الوقود بالعاشر من رمضان  لمتابعه حركه البيع والشراء والالتزام بأسعار المقرره من الدولة.
 
FB_IMG_1562232718073
 
FB_IMG_1562232721007
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة