الذكاء الاصطناعى: مان سيتى بطل الدوري الإنجليزي 2020.. ومحمد صلاح الهداف

الأربعاء، 31 يوليو 2019 01:01 م
الذكاء الاصطناعى: مان سيتى بطل الدوري الإنجليزي 2020.. ومحمد صلاح الهداف الدوري الإنجليزي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت أحدث الدراسات التى قامت بها قنوات "BT SPORTS" الإنجليزية، عبر الذكاء الإصطناعى عن أبرز التوقعات والتنبؤات الخاصة بالموسم المقبل 2019/2020 فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن هذا التقرير اعتمد على مجموعة من الإحصائيات والأرقام الخاصة بمجموعة القنوات بالتعاون مع العديد من منصات البيانات المختلفة، حيث توقعت سيناريو الموسم المقبل فى إنجلترا معتمدا على الذكاء الاصطناعى والإحصائيات التى قام بوضعها خبراء التحليل الرياضى.

مانشستر سيتى بطل الدوري الإنجليزي

 

مانشستر سيتى بطل الدوري الانجليزي
مانشستر سيتى بطل الدوري الانجليزي

ذكر التقرير أن نادى مانشستر سيتى سيتوج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالى تحت قيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، بعدما يحصد 94 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفربول الذى يكتفى بالوصافة أيضا هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث برصيد 75 نقطة، ثم يأتى تشيلسى فى المركز الرابع برصيد 67 نقطة، ليتأهل الفريقان مع مان سيتي والريدز للمشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم بعد المقبل 2020/2021.

ويتأخر أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى فى الترتيب للمركز الخامس برصيد 67 نقطة ثم يأتى مانشستر يونايتد سادسا برصيد 66 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2020
ترتيب الدوري الإنجليزي 2020

 

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث

كشفت التوقعات أن النجم المصرى محمد صلاح سيحسم صراع التتويج بالحذاء الذهبى لأفضل هدافى البريميرليج 2020 للمرة الثالثة على التوالى، حيث يسجل نجم المنتخب الوطنى 29 هدفا، متفوقا على هارى كين نجم توتنهام هوتسبير الوصيف برصيد 24 هدفا، فيما يأتى الثنائى سيرجيو أجويرو وبيير إيميريك أوباميانج خلفه برصيد 23 هدفا لكل منهما.

محمد صلاح (2)
محمد صلاح

ومن المتوقع أن يحتل رحيم سترلينج قائمة أفضل "الأسيسات" برصيد 13 تمريرة حاسمة يليه أليكس أيوبى برصيد 11 متساويا مع مسعود أوزيل وبيرناردو سيلفا.

وتوقع التقرير هبوط الثلاثى: نيوكاسل، نورويتش سيتي، وشيفيلد يونايتد حيث تحت هذه الفرق المراكز الثلاثة الأخيرة لتهبط إلى دورى الدرجة الأولى.

ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا

وعلى الصعيد القارى، جاءت التوقعات لصالح ريال مدريد فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، فيما سيكون نهائى مسابقة اليوروباليج إنجليزى خالص مجددا بين فريقى مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة