فيديو.. تعرف على كواليس حفل زفاف القرن للأميرة ديانا بعد مضى 37 عاماً

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 05:00 ص
فيديو.. تعرف على كواليس حفل زفاف القرن للأميرة ديانا بعد مضى 37 عاماً الأمير تشارلز والأميرة ديانا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مضى 37 عاما على زفاف القرن للأمير تشارلز والأميرة ديانا فى 29 يوليو 1981 في كاتدرائية القديس بولس، فى حفل اعتبرته أجيال عدة مشهداً من قصة خيالية، تعود من جديد كواليس جديدة عن الزفاف الأسطورى، ووفقا لتقرير أذاعته فضائية الغد الاخبارية، فإن الحفل حضره 2650 ضيفاً، وسُمح لـ ديانا بدعوة 100 شخص فقط.

وأشار التقرير إلى أن هناك أكثر من 750 مليون مشاهد تابعوا الحفل على التلفاز حول العالم، ومن بين كواليس الحفل المهيب ظهور الأميرة ديانا وهى ممسكة بذيل فستانها، إذ أعتقد الجميع أن العروس حملت ذيل فستانها لطوله، لكنها كانت تخفى بقعة تسبب فيها العطر الذى وضعته قبل دقائق من الحفل، لافتا إلى أن الفستان صُمم باستخدام 10 آلاف لؤلؤة.

وتابع: من بين الكواليس التي شهدها الزفاف الأسطوري كان خطأ الأميرة فى اسم الأمير، إذ أخطأت ديانا فى اسم الزوج أثناء تبادل عهود الزواج، فقالت فيليب تشارلز بدلاً من تشارلز فيليب، كما أن الأميرة كانت الأولى فى كسر قاعدة ملكية، وهى عدم إقرارها بطاعة تشارلز أثناء تبادل عهود الزواج.

ومن بين الاعتقادات الخاطئة عن الزفاف كان حول خاتم الزواج، إذ كان هناك اعتقاد أنه صُمم خصيصاً لديانا، إلا أنها اختارته من كتالوج لمصمم مجوهرات إنجليزى شهير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة