صور.. ملاك إسكان اجتماعى بالمنوفية يشكون من الإهمال بوحداتهم.. والإسكان ترد

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 12:00 ص
صور.. ملاك إسكان اجتماعى بالمنوفية يشكون من الإهمال بوحداتهم.. والإسكان ترد الإهمال بوحداتهم
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستياء والغضب تخيم على 253 أسرة بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب الإهمال الكبير بشقق الإسكان الاجتماعى التى تم استلامها بعد عناء ما يقرب 10 سنوات فى انتظار حلم التسلم، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن، فعقب تسلم الشقق منذ ما يقرب من شهر أصبحت معظم الشقق بها ماس كهربى بسبب الإهمال الكبير فى وصلات المياه التى تسببت فى تلك الكارثة الكبرى عقب وصول المياه إلى مفاتيح الكهرباء، الأمر الذى تسبب فى الكارثة وأدى إلى قيام الأهالى بترك الشقق.

فى البداية يقول حسين الجندى أحد المتقدمين تقدمنا على شقق الاسكان الاجتماعى منذ ما يقرب 8 سنوات على التقريب وبالتحديد فى عام 2010 عقب إعلان إدارة التسكين بمحافظة المنوفية عن بدء تلقى طلبات الحصول على وحدات سكنية لمحدودى الدخل، يتم بناؤها على أرض السوق العمومى، وتم دفع المقدم عبارة، 5 آلاف جنيه قيمة المقدمة، ولم نستلمها إلا منذ شهر على التقريب ولكن بسبب ضعف الرقابة على الشركات المنفذة للمشروع فى السباكة حدث تسريب داخلى من مواسير المياه بالحوائط، الأمر الذى تسبب فى حدوث ماس كهربائى بمعظم الشقق.

وقال إنه لابد من محاسبة المسئولين على استلام الشقق بتلك الطريقة، من قبل مسئولى الإسكان بمحافظة المنوفية، وخاصة أننا ظلمنا كثير حتى قمنا باستلام تلك الشقق وفى النهاية تكون بهذه الطريقة المهينة التى كانت قد تسبب فى موت أبنائنا بسبب الإهمال الكبير من قبل المسئولين.

ويضيف أمير حبيب، عانينا الأمرين حتى حصلنا على الشقق ولكن الإهمال من قبل مسئولى الإسكان فى تسلم الشقق من الشركات المنفذة وضعنا فى ورطة كبيرة جدا، وجاءت بدايتها تسريب خط المياه الداخلى حتى وصلت المياه إلى لوحات الكهرباء وتسبب فى حدوث ماس كهربائى، من الحوائط والسقف.

وأكد المهندس عبد الحميد عطية وكيل وزارة الاسكان بمحافظة المنوفية، أن تلك العملية خطأ كبير من الشركة المنفذة لها وأنه سوف يتم حل تلك المشكلة فى أسرع وقت.

وأضاف أنه سوف يتم عرض الأمر على المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان لكيفية التعامل معه لأن تلك المشروع تابع للوزارة منذ بدايته.

الإهمال بوحداتهم (1)
 

 

الإهمال بوحداتهم (2)
 

 

الإهمال بوحداتهم (3)
 

 

الإهمال بوحداتهم (4)
 

 

الإهمال بوحداتهم (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة