"كلام ستات" يكشف قصة إنقاذ فتاة من موت محتم بسبب التماسك الأسرى.. ويؤكد: دراسة أمريكية ترى أصحاب "الكروش" أكثر جاذبية للنساء.. ويستعرض أغرب عرض أزياء فى بريطانيا

الأربعاء، 03 يوليو 2019 09:21 م
"كلام ستات" يكشف قصة إنقاذ فتاة من موت محتم بسبب التماسك الأسرى.. ويؤكد: دراسة أمريكية ترى أصحاب "الكروش" أكثر جاذبية للنساء.. ويستعرض أغرب عرض أزياء فى بريطانيا نور أباظة مهندسة ديكور
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، خلال تقديمهن برنامج "كلام ستات"، المذاع عبر قناة "ten"، العديد من الأخبار العالمية والغريبة فضلاً عن الدراسات العلمية، وكان من أبرز هذه القصص هى إنقاذ فتاة من الموت بفضل التماسك الأسرى.

وقالت الفنانة نهال عنبر، إن التماسك الأسرى من أفضل الأشياء التى يمكن أن طريق لتجاوز التحديات والعقبات التى تواجه الشخص خلال حياته، موضحة أن هذا التماسك أنقذ إحدى الفتيات بعدما رفض بقية أفراد الأسرة أن يستسلموا لرأى الطب الذى أكد أنها لن تفيق من غيبوبتها مرة أخرى.

وروت نهال عنبر، قصة لفتاة كان لها تؤمان لها تسمى "فيكتوريا"، دخلت فى غيبوبة تامة نظراً لإصابتها بفيروس فى المخ، وأكد الأطباء أن هذه المرحلة أخر مرحلة فى حياتها ولن تفيق مطلقاً.

واستكملت مقدمة البرنامج القصة، قائلة: "ولكن بقية أفرد الأسرة ظلوا يقصون عليها الأمور التى مروا بها على مدار اليوم لمدة 4 سنوات، حتى بدأت فى تحريك أطرافها، الأمر الذى أفرحهم ولكن الأطباء قالوا أن ذلك أخر ما يمكن أن تصل له الفتاة طريحة الفراش ولن تفيق"، مشيرة إلى أن عزيمة أفراد الأسرة واصرارهم على عدم ترك شقيقتهم قرروا أن يصطحبوها إلى "حمام السباحة"، واشتركوا لها الأولمبياد الخاصة وتمكنت من حصل عدة بطولات كما أنهم قاموا بعمل علاج طبيعى لها.

وأشارت نهال عنبر، إلى أن أفرد الأسرة ظلوا فى يجرون لها علاج طبيعى لمدة ثلاث سنوات حتى استفاقت الفتاة من الغيبوبة فى عام 2015 من الغيبوبة ومارست حياتها الطبيعية الأمر الذى أبهر الأطباء.

وفى سياق آخر قالت نهال عنبر، إن إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة فى الألعاب الرياضية أجرت أبحاث لمدة ثلاث سنوات حول الرجال الذين لديهم "كرش"، وكانت النتيجة على خلاف ما يعتقده الجميع.

وأضافت نهال عنبر، أن الدراسة أكدت أن الرجل الذى له "كرش"، أكثر جاذبية وراحة للقلب والعقل لدى الفتيات، وتابعت: "أكدت الدراسة أن 79% من الرجال الذين لديهم "كرش" يتميزون بمظهر أبوى وأكثر سعادة.. 80% من السيدات اللاتى شاركن فى هذا البحث الذى استمر لمدة 3 سنوات أن "الكرش"، علامة للثقة فى النفس، و51% منهن قلن أن "الكرش" هو بديل لـ"6 باكس".

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم، إن إحدى مصممى الأزياء البريطانيين قدم عروضا مختلفة من نوعها أبهرت الجميع، كونها تمثلت فى أن الأزياء كلها عبارة عن "بالونة" فقط تكون منتفخة فى بداية الأمر فى وتخرج الهواء بشكل تدريجى حتى تصبح "فستان".

وأضافت هيدى كرم، قائلة:"فستان ملهوش أى ملامح والناس بتسقف.. رزق الهبل على المجانين"، وعرضت فيديو يظهر جانب من هذا العرض المثير، فيما علقت الفنانة ندى رحمى قائلة:"دى ملاهى مش فاشو نشو".

وحلت المهندسة نور أباظة، مهندسة ديكور، للحديث الطرق الحديثة لأساليب ديكورات "المصيف"، حيث قالت أن وضع ديكور جيد فى "الشاليهلات" أمر فى غاية الأهمية كون الإنسان خلال فترة الاستجمام يحتاج إلى طاقة إيجابية، وفى حال كان المصيف غير منظم أو به اشياء قديمة يعطى طاقة سلبية.

وخلال الفقرة الثانية حل الفنان تامر شلتوت، والذى قال أن دوره فى مسلسل "حكايتى"، كان سبب فى هجوم الجميع عليه وانتقاده لما يقوم به خلال العمل الفنى، وتابع:"لدرجة أن أمى قالت ليه كدا يا أبنى"، مشدداً على أنه نجح فى استفزاز الجمهور بهذا الدور.

وأضاف "شلتوت"، قائلاً:"دورى فى حكاتى كان غلس أوى..وبعدين أنا مفهمتهوش فى الأول وعند التطبيق كان صعب شوية".

وأكد "شلتوت" أنه تعرض لمواقف محرجة كثيرة فى الشارع بسبب طبيعة الدور، بلغت حد التهديد غير الجدى فى بعض منها، وتابع:"قلت لأمى تعالى نعمل عمرة وأحنا كل شوية واحد يقول ما أنت كويس أهو يا ابنى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة