غدا انطلاق المرحلة الثانية لتصفيات مشروع الموهوبين

الأربعاء، 03 يوليو 2019 07:54 م
غدا انطلاق المرحلة الثانية لتصفيات مشروع الموهوبين وزارة الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تبدأ غداً الخميس وزارة الشباب والرياضة ،  تنفيذ تصفيات  المرحلة الثانية  لإختبارات مشروع الموهوبين في كرة القدم  Top Talents  وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص لاختيار 40 لاعب موهوب  للمراحل العمرية من 10 إلى 18 سنة  على أن يكون منهم فريق مكون من 30 لاعب موهوب  للمشاركة في دورة دولية للاعبين الموهوبين  بهولندا  للمرحلة السنية من 16إلى 18 سنة .
كما سيتم اختيار  10 موهوبين للمرحلة السنية من 10 إلى 15 سنة  لقضاء فترة معايشة بأحد الأندية الهولندية وذلك خلال شهر أغسطس القادم .
 
يذكر أن تلك الاختبارات تم تنفيذ المرحلة الأولى منها بمراكز الشباب في عدد من محافظات مصر وتبدأ غدا الخميس تصفيات المرحلة الثانية   وقبل الأخيرة لمحافظات " البحيرة ، الشرقية ، القليوبية ، الغربية ، السويس ، دمياط ، الاسكندريه "  للموهوبين ممن  اجتازوا المرحلة الأولى بحضور مجموعة من الخبراء والمتخصصين .

وتعقد وزارة الشباب والرياضة، مؤتمرا صحفيا غدا الخميس، فى مركز التعليم المدنى بالجزيرة، للإعلان عن تفاصيل جائزة التميز الرياضى على مستوى القارة الأفريقية فى مختلف اللعبات.

وتنظم وزارة الشباب والرياضة عدة جوائز منها التفوق والتميز الصحفى، والتميز الرياضى، وغيرها من الجوائز التى تشجع الشباب على المشاركة فى الجانب الاجتماعى والثقافى والرياضى فى المجتمع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة