برونو فيرنانديز خارج حسابات مانشستر يونايتد فى الموسم الجديد

الخميس، 25 يوليو 2019 11:50 ص
برونو فيرنانديز خارج حسابات مانشستر يونايتد فى الموسم الجديد برونو فيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى النظر عن التعاقد مع برونو فيرنانديز نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما أكدته شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، فإن اسم البرتغالي المميز برونو فيرنانديز ارتبط بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، لكن ليس اللاعب ضمن أولويات الشياطين الحمر فى الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن نادى مانشستر يونايتد أرسل كشافين لمتابعة النجم البرتغالى مع فريقه سبورتنج لشبونة، ولكنه في نفس الوقت لا يعتبر من ضمن أولويات الشياطين الحمر.

وأوضحت أن معظم التكهنات التى أشارت إلى اقتراب تعاقد مانشستر يونايتد مع برونو فيرنانديز كانت بواسطة الإعلام البرتغالي، ونقلتها صحف إنجلترا وأوروبا، وليس من داخل مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير إنجليزية قد أكدت اهتمام ليفربول بضم النجم البرتغالي فيرنانديز، وتحدث الصفقة خلال الأيام المقبلة قبل غلق سوق الانتقالات فى إنجلترا، خاصةً أن اللاعب صرح من قبل عن رغبته الشديدة في اللعب بالدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن برونو فيرنانديز قد تألق بشدة مع فريقه سبورتنج لشبونة في الموسم الماضي، حيث شارك في 53 مباراة، ونجح في تسجيل 32 هدفًا، وصنع 8 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة