العناية الإلهية تنقذ منطقة وسط البلد من حريق هائل فى محيط البنك المركزى

الأربعاء، 24 يوليو 2019 03:13 م
العناية الإلهية تنقذ منطقة وسط البلد من حريق هائل فى محيط البنك المركزى حريق عقار فى منطقة وسط البلد
كتب كريم صبحى – عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انقذت العناية الإلهية، اليوم الأربعاء، منطقة وسط البلد من كارثة أثر نشوب حريق هائل فى مخلفات قمامة بمنور أحد العقار المجاورة للبنك المركزى بمنطقة عابدين، والتى تم السيطرة عليها دون خسائر فى الأرواح وقبل امتداد السنة اللهب إلى باقى العقارات المجاورة.
 
 حريق عصار فى منطقة وسط البلد (7)
حريق عقار فى منطقة وسط البلد  

وتلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق فى مخلفات قمامة بمنور أحدى العقارات فى وسط البلد والمكون من 3 طوابق، وعلى الفور تم فرض كردون أمنى حول العقارة والدفع بثلاثة سيارات أطفاء، التى تولت محاصرة النيران عبر اطلاق المياه على مكان الحريق، ومنع خطر الأمتداد لباقى المبانى المجاورات خاصة مقر البنك المركزى المجاور له.
 
حريق عصار فى منطقة وسط البلد (2)
حريق عقار فى منطقة وسط البلد  
 
وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، بعد إجراء عمليات التبريد لموقع الحريق والتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخرى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 
حريق عصار فى منطقة وسط البلد (8)
حريق عقار فى منطقة وسط البلد  
 
وانتقل فريق من نيابة وسط القاهرة لمكان الواقعة للمعاينة حيث تبين من خلالها أن الحريق لم يسفر عن وجود أى إصابات أو خسائر فى الأرواح الإ أنه تسبب فى حدث تلفيات فى المكان، وأمرت النيابة بحصر تلك التلفيات.
 
حريق عصار فى منطقة وسط البلد (6)
حريق عقار فى منطقة وسط البلد  
 
كما أمرت النيابة ،بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابه، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة. 
 
من جانبه قال شاهد عيان لـ"اليوم السابع"، إنه أثناء عمله فى أحد محلات البقالة المجاورة لمكان الحادث، شاهد أعمدة الدخان تتصاعد من داخل عقار مكون من ثلاثة طوابق، مشيرا انه على الفور حضرت سيارات الإطفاء والتى قامت بالسيطرة على الحريق.
 
حريق عصار فى منطقة وسط البلد (5)
حريق عقار فى منطقة وسط البلد  
 
 
وأوضح الشاهد، أنه يتوقع أن سبب الحريق ماس كهربائى نتيجة وجود شبكة الكهرباء بمنور العقار ونظرا لوجود مخلفات القمامة اشتعلت النيران.
 
حريق عصار فى منطقة وسط البلد (4)
 
حريق عقار فى منطقة وسط البلد  
 
حريق عصار فى منطقة وسط البلد (3)
 
حريق عقار فى منطقة وسط البلد  
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة