صور.. التدريب على تقنية الواقع الافتراضى لأول مرة بتعليم الوادى الجديد

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 12:17 ص
صور.. التدريب على تقنية الواقع الافتراضى لأول مرة بتعليم الوادى الجديد تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، عن بدء التدريب على استخدام تقنيات البعد السابع" 7D " لعمل الشروحات الشبه حقيقية أمام الطلاب بنظرية الواقع الملموس، حيث جرى عقد مؤتمر لإفادة جميع الطلاب وتطوير المنظومة التعليمية على أرض المحافظة .  

 

تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (2)

وقال التداوي، إنه في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم واللواء محمد سالمان الزملّوط محافظ الوادي الجديد بدعم العلم والمنظومة التعليمية على أرض المحافظة، جري عقد مؤتمر تعليمي حاضرت فيه مي محمد عبد اللطيف المدرب المعتمد لدي إحدى الشركات العالمية والحاصلة على اعتماد تدريبي من سنغافورة. 
 
وأكد التداوي، أنه جرى شرح الواقع" الافتراضي – المعزز – المختلط "، وأحدث التقنيات التي توصل إليها العلم الحديث لعمل الشروحات التوضيحية للطلاب البعد السابع " 7D" خلال المؤتمر الطلابي بمركز العلوم الاستكشافي بالخارجة واستعراض الشرح النظري المطوّر والمدعّم بالمواد الفيلمية الخاصة  بالواقع الافتراضي  بنظارة ( الواقع الافتراضي ). 
 
تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (1)
 
وأوضح التداوي، أنه تم عرض شواهد وأدلة لأنواع الواقع الافتراضي، مقترنة بالشروحات العملية بالفيديو والمشاهدة الحية أمام الطلاب والاستخدام الفعلي للمجسمات " المكعب " Merge Cube  " أوراق العمل" وجرى تمرير النظارة المستخدمة على الحضور  واستخدم الطلاب بأنفسهم نظارة الواقع الافتراضي والمكعبات وأوراق العمل تأكيدًا لهذا المجال الجديد . 
 
وأفادت مني عبد اللطيف المحاضر في المؤتمر إلى الفائدة  العلمية والتعليمية التي تعود على الطلاب من تطبيق هذه التقنية في الشروحات والتعليم  كما أثنى الحضور من أولياء الأمور والطلاب على هذا العمل المتميز متمنين التطبيق الفعلى داخل المدارس . 
 
 
 
تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (3)
 
 
تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (4)
 
 
تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (5)
 
 
تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (6)
 
 
تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (7)
 
 
تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (8)
 
 
تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (9)
 
 
تقنية الواقع الافتراضى والبعد السابع (10)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة