مالكوم يحدد شرط واحد للرحيل عن برشلونة الإسبانى

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 04:54 م
مالكوم يحدد شرط واحد للرحيل عن برشلونة الإسبانى مالكوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب البرازيلي مالكوم جناح نادي برشلونة الإسبانى، من الرحيل عن البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يحظ البرازيلى الشاب مالكوم بدقائق اللعب المتوقعة مع برشلونة فى الموسم المنتهى 2018/2019، بسبب اعتماد فالفيردي بصفة أساسية على كوتينيو وديمبلي في مركز الجناح.

وفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن الرحيل عن كامب نو بات الأقرب للاعب البرازيلى مالكوم فى ظل انعدام فرص مشاركته بالتشكيل الأساسى للبارسا فى الموسم الجديد، بالإضافة إلى مساعى إدارة النادى فى توفير بعض الأموال لتمويل صفقة نيمار دا سيلفا الذى يقترب من العودة إلى البلوجرانا.

وهناك العديد من الأندية الإنجليزية والإيطالية ترغب في ضم البرازيلى مالكون، وهو ما جعل برشلونة يحدد 40 مليون يورو كسعر لرحيل اللاعب في الصيف الجارى.

شددت الصحيفة، على أن مالكوم أشترط على برشلونة أن يختار بنفسه النادي المقبل في مسيرته، وألا يتدخل النادي الكتالوني في هذا الاختيار حتى يوافق على الرحيل عن صفوف برشلونة في الانتقالات الحالية.

ويملك البرازيلى مالكوم رغبة في خوض الموسم المقبل معارًا إلى النادي الذي سيختاره مع وجود بند أحقية شراء، من أجل ضمان المشاركة بصورة رئيسية مع ناديه المقبل قبل الموافقة على الانتقال نهائيا إليه.

ويفضل برشلونة الحصول على الأموال بصورة مباشرة في الانتقالات الحالية لتساهم في التعاقدات التي سيقوم بها النادي، وهو ما لم يستطع تحقيقه حتى هذه اللحظة بسبب رفض الأندية المهتمة دفع قيمة 40 مليون يورو لضم اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة