بالفوم والفلين.. "دينا" عملت تميمة توت لكأس الأمم الإفريقية.. صور

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 05:30 م
بالفوم والفلين.. "دينا" عملت تميمة توت لكأس الأمم الإفريقية.. صور تميمة كأس الأمم الأفريقية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية من أهم الأحداث التي نعيشها خلال هذه الأيام، ويشعر الشعب المصري بفرحة غامرة خاصة أنه شعب كروي بطبعه ويحرص على مشاهدة مباريات كرة القدم، والافتتاح المشرف جعل الجميع يشعر بحالة من البهجة والطاقة الإيجابية، وهذا ما دفع"دينا سمير" المتخصصة في عمل العرائس بخامات الفوم والفلين لتصميم تميمة بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

دينا سمير هي ربة منزلة وحاصلة على بكالوريوس تربية إنجليزي، فضلت الاتجاه لعالم تصميم المجسمات والعرائس بمادة "الفوم"، وسبب اختيارها لهذه المادة هو مدى خفتها وسهولتها في التشكيل والاستعمال، والمنتج في النهاية يكن له شكل مميز ومختلف.

تميمة توت 3
 
تميمة توت1

ولأن منتجاتها في هذا المجال قد نالت إعجاب الكثيرين من خلال التسويق لأعمالها عن طريق صفحتها على "الفيس بوك"، قررت أن تقوم بتصميم تميمة" توت" بالفوم والفلين، وهذا لتكون متماشية مع الأحداث خاصة أن الأطفال أصبحوا يهتموا كثيرا بالرياضة، فسيجدوا في هذه العرائس شيئا مختلفا ومميزا في نفس الوقت.

تميمة توت 3
 
تميمة توت 5

وأضافت" دينا سمير" لـ"اليوم السابع "، قائلة: كنت حريصة على أن يكون المجسم شكله قريب جدا من "توت" واشتريت بالفعل الفوم الملون وبدأت في التنفيذ، والعيون وكل التفاصيل أنا اللي برسمها، ودي ميزة من مميزات خامة الفوم إنه سهل يترسم عليه".

وعندما قامت دينا من الانتهاء من تصميم "التميمة" قامت بعرضها على صفحتها لكنها اندهشت من ردود أفعال الجميع، حيث الكل أجاد بجمال التصميم وأنه مقارب جدا لشكل "التميمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة