دفتر أحوال المواطن.. طلاب الثانوية بالشرقية يشكون الزحام بمكتب التظلمات.. ضعف الكهرباء مشكلة الزهايرة بالدقهلية.. رفع مخلفات تطهير مصرف مطلب أهالى ناهيا.. القراءة العشوائية للعدادات شكوى أهالى كحك بالفيوم

الخميس، 18 يوليو 2019 11:19 ص
دفتر أحوال المواطن.. طلاب الثانوية بالشرقية يشكون الزحام بمكتب التظلمات.. ضعف الكهرباء مشكلة الزهايرة بالدقهلية.. رفع مخلفات تطهير مصرف مطلب أهالى ناهيا.. القراءة العشوائية للعدادات شكوى أهالى كحك بالفيوم دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

طلاب الثانوية العامة بالشرقية يشكون الزحام الشديد بمكتب التظلمات

اشتكى عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية، من الزحام الشديد فى مبنى الإدارة التعليمية لوجود شباك واحد فقط لتقديم التظلمات على النتائج.

وقال القارئ خالد محمد محمد بدر فى رسالته لخدمة صحافة المواطن: "أغيثوا الطلاب وأهالى الطلاب من البهدلة، موظف واحد يقوم بتوزيع طلبات التظلمات فى درجة حرارة تتعدى 42 درجة من بين قضبان حديد على السلم".

الطلاب
الطلاب

 

ضعف الكهرباء مشكلة تؤرق أهالى الزهايرة بالدقهلية

أرسل القارئ رضا حسن الحسينى العيسوى من أهالى قرية الزهايرة، مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية شكوى من ضعف التيار الكهرباء.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن نحن أهالى قرية الزهايرة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية مسكوا من ضعف التيار الكهربائى فى جميع أنحاء القرية، جميع الثلاجات داخل المنازل لا تشتغل لضعف التيار الكهربائي، سجلت قراء الكهرباء داخل المنازل 160 و170، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

ضعف التيار الكهربائى - أرشيفية
ضعف التيار الكهربائى - أرشيفية

 

أهالى ناهيا بكرداسة يناشدون المسئولين برفع مخلفات تطهير المصرف

أرسل القارئ خالد عبد الحميد سيد من أهالى شارع مصرف ناهيا المعتمدية ناهيا كرداسة بمحافظة الجيزة شكوى من عدم رفع المخلفات الناتجة عن تطهير المصرف.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن "المخلفات التى تم استخراجها من المصرف جميعها ألقيت أمام منازلنا، ما تسبب فى انتشار الكثير من الحشرات والروائح الكريهة، مناشدا المسئولين بالعمل على رفع المخلفات من أمام المنازل فى أسرع وقت ممكن، حفاظا على صحة الأهالى وخصوصا الأطفال".

مخلفات تطهير المصرف
مخلفات تطهير المصرف

 

شكاوى من القراءة العشوائية لعدادات الكهرباء بقرية كحك بحرى فى الفيوم

اشتكى القارئ محمد حسن، بقرية كحك بحرى التابعة لمركز الشواشنة فى محافظة الفيوم، من القراءة العشوائية لعداد الكهرباء.

وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع": "الأفراد المسئولون عن قراءة العداد لم يمروا كل شهر لقراءة العداد، ما يترتب على ذلك من إصدار فواتير عشوائية وبيزيد علينا السعر وبندخل فى شريحة أعلى واحنا أصلا مش بنستهلك الكمية اللى بتيجى فى الفاتورة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة