في عيد ميلاده الـ34.. هل يجد عبد الله السعيد النهاية السعيدة؟

السبت، 13 يوليو 2019 02:57 م
في عيد ميلاده الـ34.. هل يجد عبد الله السعيد النهاية السعيدة؟ عبد الله السعيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم عبد الله السعيد السبت 13 يوليو، عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر بعيد ميلاده رقم 34، حيث ولد السعيد في محافظة الاسماعيلية عام 1985.

بدأ عبد الله السعيد مسيرته الكروية في النادي الاسماعيلي بقطاع الناشئين، ثم انضم إلى الفريق الأول للدراويش ليسطع نجمه ويجذب أنظار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، إلا أن مسئولو القلعة الحمراء استطاعوا أن يحصلوا على خدمات اللاعب .

ومع الأهلي تألق عبد الله السعيد وحصد العديد من البطولات التي جاءت كالتالي: 4 ألقاب دوري عام، بطولة واحدة من كأس مصر، وبطولتين من كأس االسوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا.

وخاض عبد الله السعيد تجربة احترافية قصيرة في صفوف كوبيون بالوسورا الفنلندي ثم انتقل إلى الدوري السعودي عبر نادي أهلي جدة، قبل أن يعود مجدداً إلى مصر عبر بوابات نادي بيراميدز.

ويمتلك عبد الله السعيد مسيرة حافلة مع منتخب الفراعنة، حيث انضم صانع ألعاب المنتخب إلى الفريق الأول للفراعنة في عام 2008، وشارك في 45 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف، ووصلت قيمته التسويقية إلى 37 مليون جنيه.

عبد الله السعيد كان بين كتيبة الفراعنة التي شاركت في كان 2019، لكنها لم تتمكن من تحقيق آمال الجماهير العريضة التي آذرتهم منذ انطلاق البطولة، وخرج المنتخب من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، في بطولة خفت فيها نجم السعيد و لم يقدم أي إضافة رغم مشاركته في جميع المباريات.

الفترة الحالية من الميركاتو الصيفي شهدت الكثير من الكلام عن صفقة القرن من جديد، حيث اقترب السعيد من الانضمام إلى نادي الزمالك، وهي صفقة تأجلت لأكثر من موسم، بعد أن كاد السعيد يدخل البيت الأبيض إلا انه أعير للخارج بعد التجديد للأهلي، وربما كانت تلك هي النهاية السعيدة التي يبحث عنها صانع ألعاب بيراميدز الحالي منذ الرحيل عن القلعة الحمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة