عشان يشوف الشروق.. يوتيوبر بريطانى يتسلق رافعة للفوز بصورة مميزة.. صور

الجمعة، 12 يوليو 2019 05:30 ص
عشان يشوف الشروق.. يوتيوبر بريطانى يتسلق رافعة للفوز بصورة مميزة.. صور اليوتيوبر يتسلق فوق الرافعة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يقوم مشاهير يوتيوب، ببعض المغامرات الخطيرة والتى يمكن أن تتسبب فى أنهاء حياتهم، حيث يتسلقون المبانى العالية وناطحات السحاب، مما قد يعرض حياتهم فى كثير من الأحيان للخطر.

يوتيوبر بريطانى يتسلق رافعة لناطحة سحاب (1)
 

واستطاع شاب "يوتيوبر" يدعى السيد البخارى، تسلق رافعة وسط لندن على ارتفاع 690 قدم، على إحدى المشاريع الحديثة، دون استخدام حبال السلامة لرؤية شروق الشمس، مما يعتبر مغامرة كان يمكن أن تؤدى إلى وفاته وسقوطه من أعلى. 

يوتيوبر بريطانى يتسلق رافعة لناطحة سحاب (2)
 

وذهب الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، والذى كان يسير على عارضة حديدية، فى وقت متأخر من الليل، فى رحلة استغرقت 45 دقيقة ختى يصل إلى قمة الرافعة  للصعود إلى أعلى، لمشاهدة رؤية كاملة من أعلى للعاصمة البريطانية عند شروق الشمس، وفقا لما ذكرته جريدة "ديلى ميل" البريطانية. 

يوتيوبر بريطانى يتسلق رافعة لناطحة سحاب (3)
 

وقال الشاب الذى يدعى  "السيد بخاري"، الذى يدير قناة عبر  يوتيوب: "بصريا  كان أفضل تسلق حتى الآن.. حيث كان توقيتها مع شروق الشمس..وصلت إلى هناك فى منتصف الليل وانتظرت أن يتوقف الأمن عن العمل".

يوتيوبر بريطانى يتسلق رافعة لناطحة سحاب (5)
 

وأضاف :"تسللت إلى المبنى، و كان بإمكاني رؤية الناس يأكلون في المطاعم. لكنني لا أفعل ذلك من أجل الشهرة.. أفعل ذلك للتجربة.. لم أبقى هناك لفترة طويلة لأنني لم أرغب في مشاكل مع الأمن وقوات الشرطة".

يوتيوبر بريطانى يتسلق رافعة لناطحة سحاب (6)
 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة