اجعلى صيفك ممتع ومريح مع براون من خلال 7 خطوات

الخميس، 06 يونيو 2019 01:43 م
اجعلى صيفك ممتع ومريح مع براون من خلال 7 خطوات منتجات براون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحلى شئ في  فصل الصيف هو الاستمتاع بالشمس و البحر، لكن درجة الحرارة المرتفعة بتعرض بشرتك لأضرار كتيرة.  براون بتقدملك 7 خطوات بسيطه من أجل بشرة صحية و نضرة خلال فصل الصيف.

 

من الأشياء التي يحتاجها وجهك في الصباح غسول للوجه، وباستخدام فرش Braun Face 851  ستحصلي على أفضل النتائج. فاحرصي على اختيار فرشاة مناسبة لبشرتك، فيمكنك الاختيار بين فرشاة تنظيف عادية, فرشاة حساسة اضافية و فرشاة التقشير. Braun Face 851  ستجعل اجازتك مريحة لأن حجمها صغير و بسيطة و يمكنكي ان تحمليها في حقيبتك.  

 

البشرة في الصباح تحتاج إلى الماء، وخصوصًا استخدام الماء البارد بشكل مستمر يساهم في شد بشرة الوجه.

 

 بشرتك أيضًا بحاجة دومًا للعناية لتبقى مشرقة ومتألقة لذلك عليك أن تخصصي لها وقتا في اليوم لتغذيتها من خلال الأقنعة المغذية للبشرة.

 

ابدئي بعد ذلك بممارسة بعض التمرينات الخفيفة فإنها ستساعدك على الحصول على النشاط و الطاقة المطلوبين لبقية اليوم.

 

اجعلي فطارك مفيد، جهزي طبقاً منوعاً من الفاكهة والخضروات الطازجة، فلو تعلمين مدى الفائدة التي تحملها هذه الأصناف من الطعام لما تخليت عن تناولها أبداً.

 

لا تنسي وضع الكريم المرطب الليلي فهو يعمل طوال الليل على تغذية بشرتك.

 

خليكي دايمًا جاهزة للبحر وفساتين الصيف، عشان كده هتحتاجي حل فعال لإزالة الشعر، مع براون Silk- épil 9 يمكن أن تظل البشرة ناعمة لمدة أربعة أسابيع، وحين يعود الشعر للنمو، يكون  أرفع و أكثر نعومة. وبتقدملك نظام جديد للتعامل مع كل أجزاء الجسم بما يعطي بشرة أكثر نعومة مقارنة بأي طريقة أخرى لإزالة الشعر.

براون
براون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة