الكاميرون يستعد لمواجهة بنين تحت شعار "لا وقت للراحة".. فيديو

الأحد، 30 يونيو 2019 01:07 م
الكاميرون يستعد لمواجهة بنين تحت شعار "لا وقت للراحة".. فيديو تدريبات منتخب الكاميرون
كتب - احمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف منتخب الكاميرون تدريباته صباح اليوم على ملعب "فندق الاقامة" بعد التعادل مع غانا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع المنتخب الكاميروني حامل اللقب رصيده إلى 4 نقاط فى صدارة المجموعة، مقابل نقطتين فى رصيد غانا، وقدم الفريقان عرضاً أقل كثيرًا من مستواهما المعهود، وإن سنحت لكل منهما عدة فرص لهز الشباك.

ورفض كلارنس سيدورف، المدير الفنى للفريق، منح لاعبيه راحة سلبية عقب التعادل سلبيا أمس مع غانا استعداد للمباراة الأخيرة فى المجموعة أمام بنين الثلاثاء المقبل، وشارك في المران جميع اللاعبين.

وأعرب الهولندى كلارنس سيدورف المدير الفنى لمنتخب الكاميرون عن رضاه بالتعادل السلبي مع غانا وقال "نحن في نهاية الموسم، لذا نرغب فى ادخار جهد اللاعبين خاصة أننا لم نتأهل حتى الآن".

وأضاف مدرب منتخب الكاميرون، "لعبنا بتنافس كبير أمام غانا وظهرنا بشكل جيد أمام فريق كبير صنع العديد من الفرص لكننا تصدينا لها ببراعة، التعادل نتيجة عادلة بعد الأداء الذى ظهر عليه الفريقان، وأشكر لاعبى فريقى على الأداء الذى ظهروا عليه".

وتابع، "استحوذنا على المباراة بشكل جيد، لكن كان يجب أن نحترم جودة الفريق الآخر، وأنا راض بنتيجة التعادل"، وأنهى حديثه على الأداء التحكيمى قائلا، "الحكم كان رائعا ولن أتحجج بقراراته".

من جهته، أبدى الهولندى باتريك كلويفرت، المدرب المساعد لمنتخب الكاميرون، إعجابه بمحمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى.

وقال كلويفرت عند سؤاله على محمد صلاح عقب المباراة، "لاعب جيد، وحقق لقبا كبيرا مع ليفربول هذا الموسم، وسيكون حاسمًا بالنسبة لمنتخب مصر فى البطولة الأفريقية."

وعن نتيجة التعادل السلبي التي انتهت عليها مباراة غانا، قال كلويفرت، "لعبنا أمام فريق قوى مثل غانا وصنعنا عدة فرص وكنا قريبين من التسجيل، وهو أمر طبيعى لأننا نبحث عن الفوز فى كل مباراة".

وعن إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق عقب المباراة الأولى أمام غينيا بيساو قال، "نحن نمنح بعض اللاعبين قسطًا من الراحة، نحن نعتبر فى نهاية الموسم ولا نريد المجازفة بأى لاعب وعلينا أن نتأكد من جاهزية الجميع بنسبة 100%".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة