صور.. خالد جلال يجرى تعديلات جذرية على تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود.. عبد الله جمعة على مقاعد البدلاء.. محمد حسن بجوار طارق حامد فى الوسط.. السعيد وبوطيب يقودان الهجوم.. واستبعاد أوباما

الإثنين، 03 يونيو 2019 09:24 م
صور.. خالد جلال يجرى تعديلات جذرية على تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود.. عبد الله جمعة على مقاعد البدلاء.. محمد حسن بجوار طارق حامد فى الوسط.. السعيد وبوطيب يقودان الهجوم.. واستبعاد أوباما الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال، العديد من التعديلات على تشكيل الفريق الكروى الأول، فى مواجهة حرس الحدود التى ستنطلق فى العاشرة من مساء اليوم، على ستاد حرس الحدود بالمكس فى الإسكندرية، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين بالدورى الممتاز، حيث لم يخض جلال المباراة بنفس الطريقة التى كان يعتمد عليها السويسرى كريستيان جروس المدير ألفنى السابق.
 
خالد جلال أعلن تشكيل فريقه الهجومى لمواجهة حرس الحدود، حث يسعى الأبيض لاستعادة انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعد تعثره الأخيرة بالتعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما الخميس الماضى، ضمن مؤجلات الجولة 31 من المسابقة.
 
 

تشكيل الزمالك ضم كلاً من.. 

 
حراسة المرمى: محمود جنش 
 
خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وبهاء مجدى. 
 
خط الوسط: طارق حامد ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا .
 
خط الهجوم: عمر السعيد وخالد بوطيب.
 
 

بهاء مجدى يقود الجبهة اليسرى بدلاً من عبد الله جمعة 

 
قام خالد جلال بإجراء تعديلاً على التشكيل الأساسى الذى كان يقود به كريستيان جروس مبارياته، حيث قام بالاستعانة ببهاء مجدى لقيادة الجبهة اليسرى أمام حرس الحدود، مع منح عبد الله جمعة قسطًا من الراحة بالجلوس على مقاعد البدلاء، بعد المشاركات المتتالية التى قام بها فى عهد الخواجة السويسرى جروس، واستخدامه كورقة رابحة فى حالة الحاجة إلى خدماته.
 
 

محمد حسن يجاور طارق حامد فى الوسط 

 
 
أستعان خالد جلال بخدمات محمد حسن، ليجاور طارق حامد فى منطقة وسط الملعب، لاسيما وأن محمود عبد العزيز زيزو تعرض للإصابة فى مواجهة الإنتاج الماضية بتمزق فى أوتار أنكل القدم، مما أدى لغيابه، كما يرغب خالد جلال فى استعادة الروح وحساسية المباريات للاعبين الذين كانوا مهمشين فى الفترة الماضية، مثل محمد حسن، لاسيما وأن خالد جلال يرغب أيضًا فى تأمين وسط ملعبه فى ظل الدفع بثنائى هجومى.
 
 

زيزو يعوض غياب أوباما للإصابة 

 
 
دفع خالد جلال المدير الفنى، بأحمد سيد زيزو مع محمود عبد المنعم كهربا فى المنطقة الأمامية للزمالك، حيث تعرض يوسف أوباما للإصابة فى أنكل القدم أدت إلى تفضيل عدم تواجده فى المباراة حتى لا تتفاقم الإصابة، يذكر أن أوباما هو أكثر لاعبى الزمالك مشاركة هذا الموسم مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الذى رحل عن قيادة الأبيض يوم الجمعة الماضى عقب نهاية عقده بعد التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لمثله.
 
 

عمر السعيد وخالد بوطيب فى الهجوم 

 
 
منذ أن تولى جروس قيادة الزمالك، لم يخوض أى مباراة بثنائى فى خط الهجوم، إلا أن خالد جال مع أول لقاء رسمى له فى القيادة الفنية للابيض أمام الحرس، قام بالإستعانة بخدمات عمر السعيد وخالد بوطيب لقيادة الهجوم أمام الحرس، وذلك من أجل خلخلة دفاعات الخصم والعمل على هز شباك الحرس مبكرًا.
 
 

دكة بدلاء الزمالك أمام الحرس 

 
 
ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من:"عمر صلاح – محمد عبد الغنى – عبد الله جمعة – حازم إمام - إبراهيم حسن – أيمن حفنى – حميد أحداد"، استبعد خالد جلال، أوباما للإصابة بجانب أحمد مدبولى للرؤية الفنية.
 
 

نقاك وترتيب الفريقان 

 
 
يحتاج الزمالك للفوز فى جميع مبارياته المتبقية فى مسابقة الدورى الممتاز، والتى ستكون بدايتها أمام حرس الحدود اليوم، وذلك بعدما احتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة فى الدورى حقق الفوز فى 20 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 3 مباريات، ويتبقى له 4 مباريات، لتنحصر المنافسة على اللقب بينه وبين الأهلى الذى تصدر ترتيب الجدول برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين فقط، ويستعرض "اليوم السابع" ماذا فعل الأبيض فى مبارياته التى خاضها بعد تعثراه سواء بالتعادل أو الهزيمة فى الدورى هذا الموسم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة