اعرف حكاية الغرفة الزجاجية لإطالة عمر "مايكل جاكسون".. صور

السبت، 29 يونيو 2019 06:36 م
اعرف حكاية الغرفة الزجاجية لإطالة عمر "مايكل جاكسون".. صور مايكل جاكسون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أيام قليلة من الذكرى العاشرة لوفاة نجم البوب، عثر على الغرفة الزجاجية للمغنى الأمريكى مايكل جاكسون مخبأة فى حاوية شحن بمستودع فى جنوب كاليفورنيا، والتى زعمت  أحد التقارير الصحفية أنه استخدمها لإطالة العمر. 

الغرفة الزجاجيةلـمايكل جاكسون لإطالة العمر  (4)

استخدم نجم البوب مايكل جاكسون، تلك الغرفة من أجل محاربة الأضرار والميكروبات والعلاج من الحروق، والتى يبلغ تكلفتها 100 ألف دولار فى عام 1986، ونقل عنه فى ذلك الوقت: "سأعيش على الأقل 150 عاما"، وفقا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية.

الغرفة الزجاجيةلـمايكل جاكسون لإطالة العمر  (1)

أصيب مايكل جاكسون فى عام 1986 بحروق شديدة نتيجة تصويره أحد الإعلانات لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية، وحصل على تعويض قيمته 1.5 مليون دولار، حيث تبرع بجزء لإنشاء مركز جاكسون لعلاج حروق الأطفال، بينما قام بشراء تلك غرفة الأكسجين التى تبلغ سعرها 100 ألف دولار.

الغرفة الزجاجيةلـمايكل جاكسون لإطالة العمر  (4)

وعندما وصلت غرفة الأكسجين إلى مركز الحروق، قام جاكسون بالرقود أفقيا داخلها وعيناه مغلقتان، بينما لم يسبق للجمهور فى ذلك الوقت رؤية تلك الأجهزة من قبل.

الغرفة الزجاجيةلـمايكل جاكسون لإطالة العمر  (2)

وزعمت إحدى التقارير الصحفية، أن النظام جزء من خطة لإبقاء نجم البوب مايكل جاكسون على قيد الحياة إلى الأبد، بينما كان النجم الأمريكى فى أوج شهرته وقال جاكسون فى تصريحات صحفية من قبل فور استخدمه غرفة الأكسجين، لقد أخذت قيلولة طويلة فى حجرة الأكسجين، وعندما استيقظت شعرت كأنى شخصا جديد، ولم أشعر أبدا من ذلك التحسن من قبل.

الغرفة الزجاجيةلـمايكل جاكسون لإطالة العمر  (5)

وأضاف، بالتأكيد أننى أريد واحدة فى منزلى حتى أتمكن من النوم ليلاً، وأخطط للحصول على واحدة على الفور، واعتقد أننى عالجت جسدى بشكل صحيح، وسأعيش 150 عاما على الأقل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة