إغلاق مطعم شهير بالمنصورة بسبب نقص الاشتراطات الصحية

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 09:45 م
إغلاق مطعم شهير بالمنصورة بسبب نقص الاشتراطات الصحية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن غلق مطعم شهير بشارع السلخانة بالمنصورة لعدم وجود ترخيص، ونقص الاشتراطات الصحية وتحرير محضر للمدير المسئول.
 
 
وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه تم تحرير ثلاثة محاضر جنح صحية للعمال، لعدم وجود شهادات صحية، كما تم سحب 3 عينات وإرسالها للمعمل المشترك بالمنصورة للتحليل. 
 
 
جاء ذلك خلال حملة لإدارة مراقبة الأغذية، للمرور على منشآت غذائية بالمنصورة، تبين خلالها عدم وجود شهادات صحية، كما يوجد نقص شديد في الاشتراطات الصحية، وسوء حالة النظافة ،وقد أوصت الحملة بقيام الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية للغلق الاداري للمطعم. 
 

كما أعلن وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن غلق مخزن تابع لمخبز بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم وتحرير محضر للمدير المسئول.

 

جاء ذلك خلال حملة لإدارة مراقبة الأغذية للمرور على منشآت غذائية بمركز نبروه تبين خلالها وجود غرفة تفتيش أمام باب المخزن بما يمثل خطر داهم، كما يوجد نقص شديد فى الاشتراطات الصحية، وقد أوصت الحملة بقيام الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية للغلق الادارى للمخزن .

 
وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية شدد على ضرورة استمرار الحملات الرقابية على منافذ تقديم، وبيع وعرض مختلف السلع الغذائية واللحوم والخضروات، وكافة مستلزمات المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة