"مشروعات البرلمان" توصى بموافاة اللجنة بنماذج وصور عربات "تحيا مصر"

الإثنين، 24 يونيو 2019 01:44 م
"مشروعات البرلمان" توصى بموافاة اللجنة بنماذج وصور عربات "تحيا مصر" لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان - ارشيفية
كتب - محمد السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصت لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، فى اجتماعها اليوم، المنعقد برئاسة النائب محمد كمال مرعى، بموافاة اللجنة وجميع أفرع جهاز تنمية المشروعات بنماذج وصور العربات التى استعان بها صندوق تحيا مصر، وكذلك مواعيد افتتاح المشروعات المقبلة للصندوق، وتحديداً ما يخص نموذج شارع 30 يونيو، لزيارتها وتفقد الأوضاع.

يأتى ذلك بعد أن استمعت لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب اليوم، برئاسة النائب محمد كمال مرعى، لوفد الشركة القابضة صندوق تحيا مصر، حول ما تم انجازه في مشروع شارع 306، الذي دشنه الصندوق لدعم الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومواجهة شبح البطالة، بحضور وفد من الصندوق.

هذا وقد أوضح أحمد مصطفى مدير عام الشركة المنفذة للمشروع للجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، شروط وخطوات تقديم الشباب لمشروع شارع 306 لوحدات الطعام بمختلف محافظات الجمهورية، بأن عملية الاختيار تتم إلكترونيا عن طريق الموقع الالكتروني street306، لتحقيق مبدأ النزاهة والشفافية.

ولفت مدير عام الشركة المنفذة، إلى أن الشاب يتم دعمه بكافة الخدمات والمرافق اللازمة لبدء مشروعه، فضلا عن حملات التسويق فى الصحف والمواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة