صراع بين حراس المنتخب الثلاثة للمشاركة امام زيمبابوي.. ومحمد الشناوي الأقرب

الجمعة، 21 يونيو 2019 05:52 م
صراع بين حراس المنتخب الثلاثة للمشاركة امام زيمبابوي.. ومحمد الشناوي الأقرب محمد الشناوي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات من انطلاق مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية في العاشرة من مساء اليوم ،الجمعة، باستاد القاهرة يتساءل كثيرون عن الحارس الذ سيُدافع عن عرين المنتخب الأول في البطولة.

المكسيكي أجيري المدير الفني للمنتخب ضم أربعة حراس لمعسكر الفراعنة الأخير استعداداً للبطولة وهم محمد الشناوي حارس الأهلي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز وجنش حارس الزمالك ومحمد أبوجبل حارس سموحة وخرج أبوجبل من المعسكر منذ أيام.

الأيام الماضية شهدت جدلاً واضحاً في الشارع الكروي المصري بشأن الحارس الذى سيُدافع عن عرين الفراعنة في البطولة الافريقية خاصة وأن الحراس الثلاثة المتواجدين مع المنتخب حالياً شاركوا في وديتي تنزانيا وغينيا اللتين خاضتهما مصر منذ أيام استعداداً لأمم 2019 .

احمد الشناوي دافع عن عرين المنتخب في الشوط الأول من مباراة تنزانيا التى فازت فيها مصر بهدف نظيف فيما شارك جنش في الشوط الثاني من هذه المباراة قبل أن يُشارك محمد الشناوي في مباراة غينيا كاملة والتى فازت فيها مصر بثلاثة أهداف لهدف.

المعلومات الواردة من معسكر المنتخب والشواهد تؤكد أن محمد الشناوي هو الأقرب بنسبة كبيرة للدفاع عن عرين الفراعنة في المونديال الافريقي رغم أن جهاز المنتخب رفض الإفصاح عن هوية الحارس.

أجيري وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب أكدوا ثقتهم التامة في الحراس الثلاثة وشددوا على أن أي حارس قادر على الظهور بشكل جيد في البطولة الافريقية التى تتطلع فيها مصر لحصد اللقب الافريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة