ثنائية أمير كرارة وغادة عادل تحقق أكبر إيراد يومى بالسينما للمرة الثانية

الأربعاء، 19 يونيو 2019 12:36 ص
ثنائية أمير كرارة وغادة عادل تحقق أكبر إيراد يومى بالسينما للمرة الثانية كازابلانكا
خالد صواف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الثنائي أمير كرارة وغادة عادل من الثنائيات الفنانين تفاهما في الفترة الأخيرة وذلك بعد تعاونهم في فيلمين هما " هروب اضطرارى" و" كازابلانكا " وحققوا نجاحا كبيرا .
وتمكن كرارة وغادة هذا الموسم من تحقيق أكبر إيراد يومي في تاريخ السينما للمرة الثانية ليؤكدان أنهما ثنائي جدير بالنجومية .
 
 وحقق الثنائي للمرة الأولي أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما خلال فيلم "هروب اضطرارى"، حيث بلغت إيراداته فى أول عرض  6 ملايين و335 ألف جنيها، حيث كسر حينها الرقم الذى حققه النجم أحمد حلمى بفيلمه "لف ودوران".
 
وعاد أمير بعد ذلك بدون غادة ليكسر ذلك الرقم في فيلم " حرب كرموز" الذي لعب بطولته وحقق  6 ملايين و400 ألف جنيه في ثاني أيام عيد الفطر.
 
وتعاون كرارة وغادة مرة أخرى هذا العام بفيلم " كازابلانكا " الذي خاض سباق أفلام عيد الفطر حيث تمكن الفيلم من تحطيم أرقام جديدة في الإيرادات حيث حقق أعلى إيراد يومي في السينما مرتين .
 
المرة الأولي كانت  في أول أيام عيد الفطر وحقق  فيلم كازابلانكا 6 ملايين و722 ألف جنيها، فيما حقق في المرة الثانية  8 ملايين و51 ألفًا .
 
 
يشار إلى أن فيلم "كازابلانكا" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم علي رأسهم ، أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوى وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإنتاج تالنت ميديا و سينرجى فيلمز والطاهر ميديا برودكشن، و، وإخراج بيتر ميمى، وتأليف هشام هلال
 
 
a8fb6596-0231-41db-a71b-a5f4f524c0d7

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة