مدرب نيجيريا: نتطلع للمربع الذهبى فى أمم أفريقيا.. ونمتلك الخبرات والعناصر الشابة

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 04:08 م
مدرب نيجيريا: نتطلع للمربع الذهبى فى أمم أفريقيا.. ونمتلك الخبرات والعناصر الشابة روهر
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الألمانى "جيرنوت روهر" المدير الفنى لمنتخب نيجيريا عن تطلعه للظهور بشكل يليق يسمعه الكرة النيجيرية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وقال روهر، فى تصريحات صحفية، "الوصول للأدوار النهائية يتطلب المرور عبر عدة محطات وتركيزنا حاليا على المباراة الافتتاحية للنسور الخضراء.

وأوضح أن هدفه الأساسى هو الوصول للمربع الذهبى على أقل تقدير لأن منتخب نيجيريا يحتل - قبل خوض البطولة - المركز التالت بأفريقيا من حيث التصنيف الدولى.

وقال: منتخب نيجيريا يمتلك مزيجا من الخبرات والعناصر الشابة التى لديها الرغبة والاصرار لتحقيق أهداف الجهاز الفنى وطموحات الجماهير النيجيرية.

وأضاف تغيبنا عن النسختين السابقتين ، مؤكدا أن منتخب نيجيريا حينما يشارك فإنه عادة ما يذهب بعيدا ويصل للنهائيات، مشيرا إلى أن الجميع فى نيجيريا ينتظر الأداء الجيد لفريقهم وينتظرون الكأس.

وتحدث عن الغيابات وقال : يفتقد الفريق لاعبا واحدا وهو "تيرون ايبويهى" الذى يعانى من الإصابة منذ أربعة أشهر.

كما تحدث مشكلة حراسة المرمى وقال إنها قابلة للحل، حيث يمتلك للفريق حارس صغير السن واثنين من حراس المرمى الآخرين أصحاب الخبرة وقد ظهرا بشكل جيد خلال في المباراة الودية الأخيرة أمام السنغال.

وألقى الضوء على أحد لاعبي فريقه وهو صامويل شوكوويز وهو من العناصر الشبابية حيث يبلغ من العمر 19 عاما، ويلعب بأحد الفرق الإسبانية، مؤكدا أنه سيكون أحد مفاجآت فريقه.

وتحدث عن تجربة فريقه الودية امام السنغال، وقال : "المباراة كانت جيدة، لم يظهر الفريق بأفضل مستوياته نظرا لغياب بعض اللاعبين للإجهاد، لكن رغم ذلك ظهر فريقه بشكل جيد وكانت اختبار جيد على ملعب جيد .

وأكد أن تركيزه منصب على المباراة الأولى التى دائما ما تكون الأهم، وقال: "لذلك علينا أن نكون على أتم استعداد لها".

وعن تنظيم مصر لبطولة أمم أفريقيا أشار روهر إلى أنه تابع المباراة الودية الأخيرة التى جمعت بين مصر وغينيا ، وقال " كانت مباراة رائعة حرصت على مشاهدتها للاطلاع على مستوى منتخب غينيا الذى يقع معنا فى نفس المجموعة".

واختتم تصريحاته معبرا عن سعادته بالإقامة فى مصر، وقال سعادتى زادت بالفرصة التى أتيحت لى وللاعبى فريقى بزيارة قناة السويس.

وأضاف روهر: أن جميع الأمور داخل معسكر الفريق تسير بشكل جيد، وقال : مشكلتنا الوحيدة كانت معاناة بعض اللاعبين من الإرهاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة