تبذير أوفر.. كيم كارداشيان تحول حديقة قصرها لمدينة من الحلوى بعيد ميلاد ابنتها

الأحد، 16 يونيو 2019 10:00 م
تبذير أوفر.. كيم كارداشيان تحول حديقة قصرها لمدينة من الحلوى بعيد ميلاد ابنتها عيد ميلاد ابنة كيم كارداشيان
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن هناك أدنى شك في أن كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست كانا سيقدمان لابنتهما الصغيرة حفل عيد ميلاد فاخر، وبالتجول فى إنستجرام أكدت الأم البالغة من العمر 38 عامًا أن الأمر كله يتعلق بابنتها، وقامت بمشاركة 141 مليونا من متابعيها على السوشيال ميديا نظرة على كواليس حفلة عيد ميلاد ابنتها التى حملت عنوان Candyland بحسب ما جاء بموقع ديلى ميل.

عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (1)
 
 
عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (2)
 

يوم عيد الميلاد قامت كيم بتصوير فيديو بينما كانت ترحب بضيوفها في قصرها الذي يبلغ تكلفته 60 مليون دولار، وكان هناك نسخة طبق الأصل من Lollipop Wood وقلعة القفز، حيث استأجرت كيم شاحنة آيس كريم Softee خاصة للجميع سواء الأطفال أوالكبار الذين يبحثون عن تحلية إضافية، وهو شيء استمتع به الجميع .

عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (3)
 
 
عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (4)
 

وفقًا لموقع الشركة التى تقوم بتأجير عربة الآيس كريم، تتضمن خدماتها  بقيمة 269 دولارًا والتي تخدم إلى ما يقرب 50 ضيفًا لمدة 45 دقيقة، لكن لم يتم تأكيد مدة بقائهم في حفل ابنة كيم وعدد الذين قاموا بأخذ الآيس كريم من العربة.

عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (5)
 
عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (6)
 

وبينما كانت شقيقات كيم وأطفالهن لم يظهروا فى الحفلة بعد، إلا أن الجدة كريس جينر حرصت على أن تكون واحدة من أوائل من وصلن إلى الحفل، وارتدت فستانا من الأزهار بأقراط كبيرة مطلية.

عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (7)
 
عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (8)
 

وفي وقت سابق من اليوم توجهت كيم إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتتمنى لابنتها عيد ميلاد سعيد، وقالت: "عيد ميلاد سعيد يا فتاتى الحلوة! كانت آخر 6 سنوات أفضل شئ فى حياتى وأنا وأدعمك وأراكى تكبرين.. أمك تحبك إلى الأبد".

عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (9)
 
 
عيد ميلاد ابنة كيم كاردشيان (10)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة