مش بس مسكن.. فوائد جمالية رائعة لاستعمال "الأسبرين" أبرزها تقليل حب الشباب

السبت، 15 يونيو 2019 02:00 ص
مش بس مسكن.. فوائد جمالية رائعة لاستعمال "الأسبرين" أبرزها تقليل حب الشباب الاسبرين
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهتمام بالجمال تحديدا العناية بالبشرة ونضارتها من الأمور التي يجب عدم التهاون بها، منعا لظهور البثور وحب الشباب والتجاعيد المبكرة، وهذا بحاجة لاتباع روتين يومي، واستعمال بعض المواد التي تساعد على القيام بهذه المهمة، ويمكن استعمال الأسبرين للقيام بذلك حيث له الكثير من الفوائد الجمالية، أبرزها نقلا عن موقع "برايت سايد" الآتي:

تقليل حب الشباب

Image result for ‫حب الشباب‬‎

يساعد الأسبرين بشكل كبير على تقليل انتشار حب الشباب، وهذا لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهاب، وكل ما عليك فعله سحق 3 أقراص وأضيفي إليها قطرات من عصير الليمون، ثم وزعي هذا الخليط على مكان البثور، وانتظري لعدة دقائق، ثم اغسلي وجهك بالماء، ويفضل عدم التعرض للشمس بعد القيام بهذه الوصفة.

مقشر

Image result for ‫تقشير الوجه‬‎

الأسبرين يعمل كمقشر لإزالة خلايا الجلد الميتة، فقط قومي بمزجه مع الماء واتركيه على بشرتك لدقائق إذا كانت بشرتك حساسة يفضل تجنب هذه الوصفة.

نضارة البشرة

امزجي ملعقة من الزبادي مع أخرى من العسل، وأضيفي إليهم 7 أقراص من الأسبرين، ثم وزعي هذا الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، سيعمل كمشقر وسيمنح بشرتك النضارة والحيوية.

تنعيم القدمين

Related image

يساعد الأسبرين على التخلص من الجلد الميت من الأقدام ويمنحها النعومة، قومي فقط بمزج أقراص من الأسبرين مع ملعقة من عصير الليمون وامزجيهم جيدا، ثم وزعيها على قدميك مع تغطيتها بقماش دافئ واتركيه عشر دقائق، ثم ادعكي هذه الأماكن بحجر الخفاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة