كيم كاردشيان ترتدى ملابس بـ72 ألف دولار للحديث عن العدالة فى البيت الأبيض

السبت، 15 يونيو 2019 01:50 م
كيم كاردشيان ترتدى ملابس بـ72 ألف دولار للحديث عن العدالة فى البيت الأبيض كيم كاردشيان فى البيض الابيض
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تلفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان فى الحفلات والمناسبات العامة النظر إليها، وتحصل إطلالاتها على الكثير من اهتمام وسائل الإعلام ومتابعيها، وحظى ظهورها الأخير داخل البيض الأبيض على الكثير من ردود الفعل بعد معرفة قيمة الملابس التى ارتدتها.

وبحسب جريدة "الديلى ميل" البريطانية فإن نجمة تليفزيون الواقع ارتدت ملابس بقيمة 72 ألف دولار أثناء زيارتها للبيض الأبيض للحديث عن العدالة الجنائية، بحضور الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

كيم كاردشيان فى البيض الابيض
كيم كاردشيان فى البيض الابيض

وقادت الصحيفة الإنجليزية رحلة بحث عن قيمة الملابس التى ارتدتها كاردشيان، وجاءت أسعارها كالتالى، 925 دولارًا قيمة السترة الخضراء الطويلة التى ارتدتها من ماركة Vetements، بينما بلغ قيمة البنطلون 1210 دولارات من الماركة الفرنسية strappy، وأكملت أناقتها بحقيبة باهظة الثمن من ماركة Hermès Kelly والتى بلغت 69775 ألف دولار، ليبلغ إجمالى قيمة ملابسها 72 ألف دولار.

كيم كاردشيان والحقيبة البالغ قيمتها 70 ألف دولار
كيم كاردشيان والحقيبة البالغ قيمتها 72 ألف دولار

جدير بالذكر أن الكلمة التى ألقتها كاردشيان بحضور الرئيس الأمريكى كانت فى إطار العفو عن بعض السجناء، وكتبت نجمة تليفزيون الواقع تغريدة قائلة "تشرفت بأن أكون جزءًا من الإعلان عن تكثيف الإدارة والقطاع الخاص لإتاحة الفرص لهؤلاء الرجال والنساء لتحقيق النجاح مرة واحدة فى المنزل".

وقادت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عاماً العديد من المفاوضات الفترة الماضية للعفو عن بعض السجناء، وكان أشهرهم جونسون الذى حكم عليه بالسجن مدى الحياة فى قضية مخدرات عام 1997.

اسعار ملابس كيم كاردشيان
اسعار ملابس كيم كاردشيان

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة