عشان وفية وغنية.. "كايلى جينر" تهدى صديقها خاتم من الماس

السبت، 01 يونيو 2019 02:30 م
عشان وفية وغنية.. "كايلى جينر" تهدى صديقها خاتم من الماس كايلى و اييرل أثناء الحفل
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 ماذا تتوقع عندما تهدي المليونيرة الصغيرة وسيدة الأعمال  "كايلي جينر"هدية لأحد لأصدقائها التي تعتبرهم مثل عائلتها، ولا تبخل عليهم بالتعبير لهم عن الحب والامتنان لوجودهم ولكن بطريقتها الخاصة، وذلك وفقًا لما نشره "ديلى ميل".

الخاتم

الخاتم
 

تخطت "كايلى جينر" كل التوقعات فى عيد ميلاد صديقها وفنان الماكياج الخاص بها "آرييل"، مما دفعه إلى البكاء بعد أن قام بفتح هديته التى أهدتها له كايلى وهو خاتم ماسى.

قامت نجمة " The Keeping Up With The Kardashians "، البالغة من العمر 21 عامًا بعمل حفلة مفاجئة لصديقها "آرييل تيخادا" الذى كان يحتفل بعيد ميلاده الرابع والعشرين.

خلال عشاء عيد ميلاده، فاجأت كايلى صديقها بخاتم من الماس المتألق من قيراط XIV والذى حجزته من أجل تلك المناسبة منذ شهور، وليس معروفًا كم تبلغ قيمة الخاتم، لكن من الواضح أنه يكلف الكثير حيث دفع صديقها  أرييل إلى البكاء.

كايلى و اييرل أثناء الحفل

كايلى و اييرل أثناء الحفل
 

وحكت كايلى كيف أنها كانت منذ شهور تحاول أن تخطط لهذه المفاجأة لصديقها الذى يعمل فى الأساس كفنان للمكياج الخاص بها، وقالت: "لقد أخبرنى من قبل أنه رأى هذا الخاتم وأنه مهووس به، ويتمنى أن يملكه فى يومًا ما"، واستكملت أعلم أنه لم يكن يتوقع أننى كنت حقًا استمع له".

كايلى و اييرل

كايلى واييرل
 

وبجانب الخاتم أهدته كارت معايدة تهنئة بعيد ميلاده موقع منها هى وابنتها "ستورمى"، وكتبت فيه: "أرييل، صاحب الروح الخاصة أنت أفضل صديق يمكن لأى شخص أن يطلبه، العالم بحاجة إلى المزيد منك، xo Kylie & Stormi".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة