ضبط مشرف مكتبات وعاطل لاتهمهما بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم

السبت، 01 يونيو 2019 12:29 م
ضبط مشرف مكتبات وعاطل لاتهمهما بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم حبس -أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على مشرف مكتبات بإحدى المدارس ويقيم بدائرة مركز المراغة شمال سوهاج وعاطل يقيم بدائرة مركز شرطة أخميم شرقى سوهاج  وذلك لقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم قدرتهما تسفيرهم للعمل بالخارج على غير الحقيقة.
 
ترجع الواقعة الأولى عقب ورود عددا من البلاغا لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية مفادها تعرض بعض الأشخاص لعملية نصب من قبل مشرف مكتبات بمركز المراغة بسوهاج، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة سوهاج  لقيامه بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج، والاستيلاء من أحد الأشخاص على مبلغ 44,000 - أربعة وأربعون ألف جنيه كمقدم لمبلغ 57,000 - سبعة وخمسون ألف جنيه مقابل تدبير عقد عمل له بإحدى الدول العربية، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.. وحصوله على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.. باستدعاء المتحرى عنه وسؤاله اعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه للشاكى.
 
وجاء البلاغ الثانى عن ضبط عاطل مواليد1978، ومقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج- سبق إتهامه فى قضية "نصب"، ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد 3 قضايا "تبديد"، بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج والاستيلاء من بعض الأشخاص على مبلغ ( 31,000 - واحد وثلاثون ألف جنيه) مقابل تدبير عقود عمل لهم بإحدى الدول العربية ، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.. وكذا حصول المذكور على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم ، ولم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.. باستدعاء المتحرى عنه ، وبسؤاله اعترف بارتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة