أخبار ميسي اليوم عن تطلع نجم برشلونة لتسجيل أول أهدافه فى أنفيلد

الثلاثاء، 07 مايو 2019 04:07 م
أخبار ميسي اليوم عن تطلع نجم برشلونة لتسجيل أول أهدافه فى أنفيلد ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى دوراً كبيراً فى فوز البارسا بثلاثية نظيفة على ليفربول بذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم،الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد".

ميسي يتطلع للتسجيل أول مرة فى أنفيلد أمام ليفربول

ميسي
ميسي

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن ليونيل ميسي قدم أداء مميز فى جولة الذهاب أمام ليفربول، وإستطاع أن يسجل هدفين فى شباك الريدز الأول من متابعة ثم كرة ثابتة رائعة أذهلت عشاق وجماهير كرة القدم.

أضافت الصحيفة، إن ليونيل ميسي يتطلع لتسجيل أولى أهدافه على ملعب "أنفيلد" ضد ليفربول مساء اليوم، حيث لم يسبق وأن أحرز أية اهداف على هذا الملعب.

كما يسعى نجم برشلونة أمام ليفربول إلى مواصلة الزحف نحو تحطيم رقمه القياسى التهديفى فى دورى أبطال أوروبا سابقاً (14 هدفاً)، حيث أحرز 12 هدفاً حتى الآن فى صدارة قائمة هدافى المسابقة.

ميسي على رأس قائمة برشلونة أمام ليفربول
 

أعلن أرنستو فالفيردى مدرب فريق برشلونة عن القائمة المسافرة إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" مساء اليوم، الثلاثاء.

وشهدت القائمة غياب الفرنسى عثمان ديمبلي جناح برشلونة بسب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة سيلتا فيجو بالجولة الماضية للدورى الأسبانى، وضم أرنستو فالفيردى مدرب البلوجرانا رافينيا إلى القائمة، على الرغم من عدم قدرته على اللعب بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها وأدت إلى غيابه عن الفريق الكتالونى منذ 28 نوفمبر الماضى.

وضمت قائمة برشلونة 23 لاعباً وهم..

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

 

كان فريق برشلونة الإسبانى تغلب على ليفربول 3-0 فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى على ملعب "كامب نو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة