جلسة مرتضى منصور تحسم مصير جروس من الاستمرار فى قيادة الزمالك.. رئيس القلعة البيضاء جهز البديل.. عرض سعودى يجبر الخواجة السويسرى على الرحيل قبل انطلاق أمم أفريقيا.. ومواجهة الإنتاج تظهر القرار الأخير

الأربعاء، 29 مايو 2019 08:30 م
جلسة مرتضى منصور تحسم مصير جروس من الاستمرار فى قيادة الزمالك.. رئيس القلعة البيضاء جهز البديل.. عرض سعودى يجبر الخواجة السويسرى على الرحيل قبل انطلاق أمم أفريقيا.. ومواجهة الإنتاج تظهر القرار الأخير جروس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق الحديث عن مصير الخواجة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، مع القلعة البيضاء، سواء سيكمل مشواره حتى نهاية مسابقة الدورى المصرى الممتاز، أو سيرحل قبل انطلاق أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

مرتضى منصور رئيس الزمالك، أكد أن جروس لن يكمل مشواره مع الزمالك عقب التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على نهضة بركان المغربى، بنتيجة 5 / 3 بركلات الترجيح، نظرًا لإنتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق المغربى بهدف، وانتهت مباراة الإياب بفوز الزمالك بهدف، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التى حسمت اللقب للأبيض، وبعدها خرج رئيس النادى منتقدًا أداء الفريق تحت قيادة جروس، وإنه سيرحل فور انتهاء تعاقده يوم 31 من الشهر الجارى.

 

جلسة مرتضى منصور مع جروس تحسم الأمر

يعقد حاليًا مرتضى منصور جلسة مع جروس فى حضور وكيل أعماله، والتى تشهد المفاوضات حول إمكانية استمرار الخواجة السويسرى فى القيادى الفنية للأبيض، لحين انتهاء مسابقة الدورى الممتاز بعد بطولة أمم أفريقيا، وفى تلك الحالة سيضع رئيس الزمالك عدة شروط أمام جروس من أجل استكمال مشواره.

أو سيتم الاتفاق بين الطرفين على إنهاء العلاقة بنهاية العقد المبرم بينهما، والذى سيكون بعد مباراة الإنتاج الحربى المقرر لها غدًا الخميس، على ستاد بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز.

 

عرض سعودى يعجل برحيل جروس عن الزمالك

واتفق كريستيان جروس مع أحد الأندية السعودية، ليتولى تدريبها خلفًا للزمالك، الأمر الذى سيجعل الخواجة السويسرى يتمسك بالرحيل عقب انتهاء تعاقده، وعدم الموافقة على الاستمرار لحين انتهاء الدورى بعد أمم أفريقيا.

 

الزمالك جهز بدلاء جروس

فى الوقت ذاته، انهى مسئولو نادى الزمالك الاتفاق مع عدة مدربين ليصبحوا جاهزين للاستعانة بأحدهما فور رحيل جروس عن القيادة الفنية، ولم يحسم الزمالك مفاوضاته مع هؤلاء المدربين حول المدة التى سيتولون خلالها تدريب الأبيض، وهل ستكون مؤقتة أو لحين البحث عن مدير فنى أجنبى.

 

مواجهة الإنتاج تظهر القرار الأخير

ويتحفظ المسئولون بالزمالك وكذلك الجهاز الفنى على الحديث عن مصير جروس فى الوقت الحالى، لحين الإنتهاء من مواجهة الإنتاج الحربى، حتى لا يؤثرون بالسلب على اللاعبين قبل المباراة، ومن المنتظر أن يظهر القرار النهائى بخصوص مصير الخواجة، عقب مواجهة الإنتاج غدًا الخميس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة