لونها لون فرحة.. ازاى تعيش حياتك من غير نكد

الثلاثاء، 28 مايو 2019 05:30 ص
لونها لون فرحة.. ازاى تعيش حياتك من غير نكد السعادة-صورة ارشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتيجة الضغوط والأعباء التى نتعرض لها يوميا قد نصاب بحالة من الاكتئاب والنكد وعدم الرغم فى استمرارية الحياة ، مما يفقدك الشغف والسعادة ويؤثر ذلك ايضا على المحيطين بك، لذلك اليوم السابع يقدم بعض النصائح لحياة سعيدة وخالية من النكد وفقا لما ذكره موقع stylecraze

لون حياتك بالتفاؤل
 

أثبتت الدراسات والأبحاث أن الاشخاص الذين يعيشون بايجابية وتفاؤل هم اقل عرضا للموت المفاجئ، لذلك يجب عليك الابتعاد عن نظرة التشاؤم والتحلى بالرضا والسعادة والتفكير فى الامور بشكل ايجابيى .

سر السعادة فى الأكلة الحلوة

 

طعام صحى

طعام صحى


 

 

سر السعادة فى الاكلة الحلوة، فالطعام الصحى له دور كبير فى تعزيز الحالى النفسية وتعديل المزاج ، لذلك ينصح بتناول الاطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والفواكه والتى تساعد على افراز هرمون السعادة ومنها الشيكولاتة والمكسرات.

 

بلاش السهر الكتير
 

النوم من ابرز الاشياء التى تساعدك على تعزيز الطاقة والنشاط دائما ، كما انه يحافظ على صحة الجهاز العصبى والاسترخاء والسعادة دائما ، لذلك لا تقصر فى عدد ساعات اليوم المطلوبة فى اليوم وابتعد عن السهر.

نوم

نوم
 

 

سافر وافرح
 

للسفر 7 فوائد جميعها تتفق على السعادة،لذلك يجب ان تهتم بالسفر كل فترة فى أماكن جديدة ومبهجة، لتكتسب خبرات وتشاهد مختلفة.

السفر

السفر
 

 

ساعد غيرك اتطوع
 

مساعدة الاخرين وتلبية احتياجاتهم يشعرك بالسعادة والرضا دائما ، لذلك  اهتم بالتطوع فى الجمعيات الخيرية المختلفة وقم بزيارة المرضى والأيتام وإسعادهم.

العب رياضة واتبسط

 

رياضة

 

 
 

الرياضة سر السعادة،  اهتم بممارسة التمارين الرياضية المختلفة سواء السباحة او رقصة الزومبا او اليوجا ، فجميعها تمارين رياضية تزيد من الشعور بالسعادة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة