"كاف" يبحث معاقبة فوزي لقجع بعد الاعتداء على حكم الكونفدرالية.. فيديو وصور

الثلاثاء، 28 مايو 2019 05:46 م
"كاف" يبحث معاقبة فوزي لقجع بعد الاعتداء على حكم الكونفدرالية.. فيديو وصور باملاك تسيمبا
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" شريط مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، الذي أقيم مساء الأحد الماضى باستاد برج العرب، للإطلاع على اللقطات التي أعقبت إطلاق حكم اللقاء باملاك تسيمبا صافرته معلنًا انتهاء اللقاء بفوز الزمالك بالكأس وتحديدًا اللقطات التى ظهر خلالها رئيس بعثة نهضة بركان عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب يحاول الاعتداء على الحكم وكل ما يقف حائلاً بينه وبين الوصول لباملاك بداعى تعرض الفريق المغربي لظلم تحكيمي.

مصادر في "كاف" ومقربون من صناع القرار أكدوا أن رئيس الاتحاد أحمد أحمد نفسه، مستاء مما حدث خاصة أن نائب رئيس "كاف" وهو رئيس الاتحاد المغربي فوزع لقجع، ترك مكانه على منصة التتويج وجرى هو الآخر للوصول إلى الحكم والاعتداء عليه بمعاونة بعض رجاله، وبالفعل نال باملاك بعضًا من الاعتداء لدرجة أنه بكى.

الاعتداء على حكم نهائي الكونفدرالية (4)
الاعتداء على حكم نهائي الكونفدرالية

وأضاف المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي الجيبوتي سليمان ويبري نقل الواقعة لرئيس كاف أحمد أحمد، وأطلعه على اللقطات من هاتف جوال، ما أغضب رئيس الاتحاد لأن المعتدي هو نائبه فوزي لقجع.

الاعتداء على حكم نهائي الكونفدرالية (3)
الاعتداء على حكم نهائي الكونفدرالية

في ذات السياق، علم "اليوم السابع" أن واقعة الاعتداء على حكم نهائي الكونفدرالية، لن تمر مرور الكرام بعدما رفضت لجنة الحكام الصمت وأكد باملاك للمقربين منه أنه لن يتنازل عن حقه لأن المعتدي هو من كان يجب أن يحمي التحكيم في الاتحاد القاري.

حتى كتابة هذه السطور، ما زال فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي يحاول الالتفات إليها بداعي أنه كان يحاول السيطرة على رئيس بعثة بركان عبد المجيد مضران، حتى تكون أى عقوبة حال صدورها ضد رئيس البعثة مضران.

نفس المصادر المطلعة أكدت أن المكتب التنفيذي لـ"كاف" على المحك في هذه الواقعة وأشار إلى أنه يجب ألا تمر دون عقوبات لنفي فكرة قوة وسيطرة فوزي لقجع على الاتحاد القاري الذى أكد رئيسه أحمد أحمد أنه والمكتب التنفيذي منذ نجاحه لن يسمحوا بأي استغلال للنفوذ كما كان يحدث من قبل مهما كان المخطئ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة