"تميم" يعذب نساء قطر.. اعتقال "لطيفة المسيفرى" يفضح ممارسات تنظيم الحمدين ضد شعبه.. و"الجزيرة" تتعمد الصمت عن حقوقية سجينة تبعد أمتار عن مقرها.. ابن عم تميم: المواطنون يبلغونى بعدم رضاهم عن تصرفات الحمدين

الثلاثاء، 28 مايو 2019 10:00 م
"تميم" يعذب نساء قطر.. اعتقال "لطيفة المسيفرى" يفضح ممارسات تنظيم الحمدين ضد شعبه.. و"الجزيرة" تتعمد الصمت عن حقوقية سجينة تبعد أمتار عن مقرها.. ابن عم تميم: المواطنون يبلغونى بعدم رضاهم عن تصرفات الحمدين تميم بن حمد
كتب أمين صالح – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال النظام القطرى يمارس قمعه وإرهابه ضد القطريين أنفسهم قبل الأجانب، ويوما تلو الآخر تتوالى فضائح نظام الحمدين ضد شعبه، ولعل واقعة اعتقال الناشطة الحقوقية لطيفة المسيفرى عالقة فى الأذهان، بعد أن اقتادتها الداخلية القطرية إلى معتقلها مطلع الشهر الجارى وسط اتهامات حقوقية ودولية كبيرة لوزير الداخلية القطرى بكيل الاتهامات الكيدية للناشطة.
 

 
اللافت فى الأمر أن السجن المعتقلة بداخله "المسيفرى" يقع على بعد أمتار قليلة من مقر قناة الجزيرة القطرية، إلا أنها لا تحرك ساكنا ولا تنتقد سياسات "تميم" ضد شعبه، لتضح آلية العمل داخل القناة القطرية التى تدعى المهنية وهى بعيدة كل البعد عن ذلك، ولعل صمتها أمام أفعال تنظيم الحمدين ضد شعبه قبل جيرانه خير شاهدا على ذلك.
 
وفضحت قناة مباشر قطر تنظيم الحمدين مؤكدة فى تقرير لها أن التنظيم يمارس سياسته الانتقامية من الشعب القطرى فتارة يعتقل هذا وتارة يسحب الجنسية من هذا، ليأتى الدور على الناشطة القطرية لطيفة المسيفرى التى تتعرض للتعذيب حاليا من قبل السلطات القطرية لمجرد أنها طالبت الحكومة بتحسين أوضاع المعيشة للمواطنين داخل قطر.
 
 
وأوضح التقرير أن الناشطة القطرية تقبع فى السجون القطرية منذ 5 أشهر وذلك بسبب تهم كيدية لتخرج ابنة المعتقلة تؤكد أن والدتها تتعرض للأذى والتعذيب على يد ميلشيات "تميم"، فى حين طالبت منظمات كثيرة على رأسها منظمة العفو الدولية، بالإفراج عن الناشطة الحقيقية مدينة العنف الذى يتبعه تميم ضد المرأة القطرية كذلك طالبت السلطات القطرية بإعادة النظر فيما يتعلق بالجرائم المرتبطة بالعنف الأسرى وما تعانيه المرأة بسبب سياسات "تميم".
 
من جانبه أكد الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد، وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، أن النظام القطرى يسلط مليشياته الإرهابية والمرتزقين لزعزعة استقرار الدول العربية.
وقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": لسان حال تنظيم الحمدين الإرهابى يقول لدول  الخليج والدول العربية سأسلط عليكم المرتزقة والمليشيات الإرهابية، سأزعزع أمنكم ، سأعمل لأقلب أنظمة الحكم ، سأتعاون مع أعدائكم عليكم، سنحرض على الثورات، سننتقم منكم لأننا حاقدون!، فكل هذا العبث بأموال قطر ومقدراته بسبب لاشىء!
 
وتابع أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة: إيران تعترف باعتدائها المتكرر على دول الخليج للأسف كانت الدوحة تعلم بتلك الاعتداءات وتباركها وتشاركها، فتنظيم الحمدين الإرهابى أصبح "ورم خبيث" يجب استئصاله من جسد الأمة.
 
وقال أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة: المواطنين فى قطر يبلغونى دومآ بعدم رضاهم عن تصرفات تنظيم الحمدين ومستشارهم الصهيونى عزمى بشارة.
 
وفى نفس الإطار أكد تقرير لقناة "مباشر قطر"، أنه فى خطوة مخالفة لكل المؤشرات السابقة، أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم عن تراجعه عن مقترح زيادة عدد المنتخبات المشاركة فى كأس العالم 2022، ليصبح العدد كما هو 32 منتخبا، بدلا من 48 كما كان مقترحا فى الأوقات السابقة.
 
 
وأضاف التقرير أن هذا التحول فى قرارات الفيفا يثير الكثير من الشكوك، لا سيما أن أعضاء الاتحاد الدولى لكرة القدم كانوا عازمين على زيادة الأعداد، ورئيس الاتحاد جيانى إنفانتينو صرح مرات عدة عن توجه الاتحاد لزيادة عدد المنتخبات المشاركة فى كأس العالم، بدءا من مونديال 2022، الذى من المقرر أن تستضيفه قطر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة