مدرب أرسنال: هازارد من أفضل 5 لاعبين فى العالم مع محمد صلاح

الإثنين، 27 مايو 2019 05:23 م
مدرب أرسنال: هازارد من أفضل 5 لاعبين فى العالم مع محمد صلاح هازارد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، من خطورة إيدين هازارد نجم تشيلسي، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وقال أوناي إيمري، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية: "هازارد لاعب رائع يمتلك القدرة على حسم نتيجة المباراة لصالح تشيلسي فى أى وقت".

وأضاف مدرب أرسنال: "علينا الحد من خطورة هازارد فى نهائي الدوري الأوروبي، تشيلسي يمتلك بعض الأفضلية في التفوق علينا في ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها النجم البلجيكي".

تابع: "هازارد أعتبره من أفضل 5 لاعبين في العالم مع محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار"، هذا الرباعى يمتلك نفس القدرات التي يمتلكها هازارد".

وتأهل أرسنال للنهائي بالفوز على فالنسيا الإسباني، بنتيجة 7 ـ 3 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب في دور الـ4، بينما صعد تشيلسي للدور ذاته على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4 ـ3 بركلات الترجيح عقب التعادل 1 ـ1 في المباراتين.

ويأمل أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال في الحصول على لقب الدوري الأوروبي "اليوروباليج" للمرة الرابعة فى مسيرته التدريبية.

ويعد أوناي إيمري أول مدرب في تاريخ الدوري الأوروبي "اليوروباليج" يصل إلى المباراة النهائية "4 مرات"، وبالتحديد في مواسم 2013-2014، و2014-2015، و2015-2016 مع إشبيلية الإسباني، و2018-2019 مع أرسنال.

ونجح أوناي إيمري في الحصول على لقب الدوري الأوروبي "3 مرات" مع نادي إشبيلية الإسباني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة