3 اعترافات من قلب الإخوان باستخدام الفبركة لتحريض ضد مصر.. الإخوانية فاطمة يوسف: قياداتى حرضونى اتهم الشرطة باغتصابى لتشويه الأمن.. وآخر يتهم إعلام الجماعة بفبركة القصص.. وفضح حسابات أيمن نور المختلقة الأبرز

الأحد، 26 مايو 2019 10:00 م
3 اعترافات من قلب الإخوان باستخدام الفبركة لتحريض ضد مصر.. الإخوانية فاطمة يوسف: قياداتى حرضونى اتهم الشرطة باغتصابى لتشويه الأمن.. وآخر يتهم إعلام الجماعة بفبركة القصص.. وفضح حسابات أيمن نور المختلقة الأبرز أيمن نور
كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجوء تنظيم الإخوان الإرهابى مؤخرا لفبركة صورا قديمة تعود لعام 2011 على أساس أنها جديدة وتخص أحداث طلاب أولى ثانوى، وتهدف هذه الفبركة الخبيثة إحداث الوقيعة بين الأمن والطلاب، ليس أسلوب جديد على تنظيم الإخوان، بل استخدام الفبركة منهج قديم وتستخدمه الجماعة منذ تأسيسها ولكن تصاعد مؤخرا بشكل فج.

 

 ولم يقتصر نهج الإخوان فى الفبركة على الصورة القديمة أو تجزئة الفيديوهات بل يصل لحد أكبر من ذلك بكثير، إذ لدى الإخوان الاستعداد الكامل باختلاق القصص الوهمية والمفبركة من أجل التحريض ضد مصر وتشويهها..فى السطور التالية نضع بين أيديكم أهم وأخطر 3 اعترافات من قيادات إخوانية تؤكد على استخدام الإخوان أسلوب الفبركة.

 

لجوء تنظيم الإخوان الإرهابى مؤخرا لفبركة صورا قديمة تعود لعام 2011 على أساس أنها جديدة وتخص أحداث طلاب أولى ثانوى، وتهدف هذه الفبركة الخبيثة إحداث الوقيعة بين الأمن والطلاب، أسلوب جديد على تنظيم الإخوان، بل أسلوب الفبركة قديمة وتستخدمه الجماعة منذ تأسيسها ولكن تصاعد مؤخرا بشكل فج، ولم يقتصر نهج الإخوان فى الفبركة على الصورة القديمة أو تجزئة الفيديوهات بل يصل لحد أكبر من ذلك بكثير، إذ لدى الإخوان الاستعداد الكامل باختلاق القصص الوهمية والمفبركة من أجل التحريض ضد مصر وتشويهها..فى السطور التالية نضع بين أيديكم أهم وأخطر 3 اعترافات من قيادات إخوانية تؤكد على استخدام الإخوان أسلوب الفبركة.

 

1- الاعتراف الأول.. حكاية فاطمة يوسف: الإخوان حرضونى عشان أتهم الشرطة باغتصابى

لعلك تذكر حكاية فاطمة يوسف، وهى البنت الإخوانية التى طلت عليها عام 2015 من فضائية إخوانية مع إعلامى الإخوانى هيثم أبو خليل، وتتهم رجال الأمن فى قسم شرطة المرج باغتصابها وهى الواقعة التى أثارت جدلا واسعا داخل وخارج مصر، بسبب بكاء الفتاة الإخوانية بالدموع على الهواء لتستعطف قلوب،  لكن لم تمر سوى أيام على هذه الواقعة وتخرج فاطمة يوسف مرة ثانية وتعترف بأخطر اعتراف يفضح الإخوان، إذ أكدت هذه الفتاة أن حكاية اغتصابها عبارة عن قصة مفبركة  وليست حقيقة  ونفت الواقعة التي نسبتها إلى الشرطة، وأكدت أن جماعة الإخوان هي من أرغمتها على الكذب.

 

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل اعتذرت فاطمة يوسف والتى اشتهرت بصاحبة واقعة اغتصاب قسم المرج، لضباط الشرطة عن اتهامها الملفق ضمن حملة ممنهجة لاستخدامها فى تشويه وزارة الداخلية وقالت: «أعتذر لضباط الشرطة عما حدث لأنهم عاملونى باحترام داخل قسم المرج».

 

وأضافت فاطمة أنها انشقت عن جماعة الإخوان الإرهابية، وأن محمد عبدالله الإخوانى «مذيع راديو ميدان الثورة» حاول تجنيدها، والجماعة منحتها «ورقة» مكتوبا بها التعليمات والاتهامات سلفاً ضد جهاز الشرطة لكى ترددها فى مكالمات تليفونية على القنوات.

 

وأكدت الفتاة المنشقة، أن والدها القيادى الإخوانى لا يعلم بظهورها فى البرنامج، وبعد فضحها للإخوان وكذب قياداتهم وزعمهم ضد جهاز الشرطة، سيقتلها وسيبلغ عليها القيادات الإخوانية للتخلص منها، ثم قدمت فاطمة اعتذاراً للشعب المصرى عن فترة انضمامها للإخوان وتشويه جهاز الشرطة فى قنواتهم، ووجهت رسالة للمقتنعين بفكر الإخوان: هتخسروا دنيا وآخرة علشان شوية كذابين ومنافقين.

 

2- الاعتراف الثانى.. أيمن نور.. حسابات مفبركة لنشر الأكاذيب

أما الاعتراف الثانى الذى بين أيدينا ويكشف استخدام الإخوان وحلفائهم سلوب الفبركة، خرج من خالد إسماعيل أحد المفصولين من قناة الشرق التى تذاع من تركيا ومملوكة لأيمن نور، إذ خرج خالد إسماعيل ليكشف تاريخ الإخوان وحلفائها فى الفبركة مؤكدا بأنه ورفاقه اكتشفوا مخططا لفبركة حسابات تنشر الأكاذيب ضد معارضي ومنتقدى أيمن نور.

 

ووصف فى كلمة له نشرها فى وقت سابق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أيمن نور بـ"عنتيل إسطنبول" مشيرا إلى أن أيمن نور يستخدم حسابات وهمية ولجان الإلكترونية، لافتا إلى أن العديد من هذه الحسابات الوهمية استخدمها أيمن نور، فى نشر الأكاذيب والشائعات، وتمجيد نفسه فيما تسبب زيف وسقطات قادة ورموز الإخوان فى انشقاق كثير من الشباب عن التنظيم الإرهابى بل واتجاه بعضهم إلى الإلحاد.

 

3- الاعتراف الثالث إعلام الإخوان.. كثير من القصص المفبركة

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل أيضا طارق قاسم، أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان فى الخارج، اعترف أيضا بفبركة الإخوان وقنواتها فى إسطنبول،  كما فضح أيضا أيمن نور باستخدام اسلوب الفبركة وقال فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "إياك أن تصنع كما صنع الصحفى أيمن نور فى ثمانينيات القرن الماضى حتى لو تذرعت بخدمة قضية عادلة فالقضية العادلة لن يخدمها الكذب لأن الكذب عربون شر وسقطة تجعلك لقمة سائغة للابتزاز".

 

كل هذه الوقائع تكشف بما لا يدع مجالا للشك بأن الإخوان يتورطون فى استخدام أسلوب الفبركة، فاحذروا إعلام هذه الجماعة الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة