ضبط 15 ألف عبوة زيت طعام فاسد فى مصانع غير مرخصة بالجيزة

الثلاثاء، 14 مايو 2019 10:35 م
ضبط 15 ألف عبوة زيت طعام فاسد فى مصانع غير مرخصة بالجيزة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت محافظة الجيزة من خلال مباحث التموين، من ضبط مصانع بير السلم بأكتوبر وأبو النمرس والحوامدية التى تقوم بإنتاج وبيع المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك الأدمى.
 
وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة ،إن مباحث التموين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية نجحت فى ضبط 15 ألف عبوة زيت طعام منتهية الصلاحية و غير صالحة للاستهلاك الأدمى بمصنع بمركز ومدينة أبو النمرس، وضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم وضبط 15 ألف عبوة زيت طعام  زيتون مخلوط بزيت عادى بمخزن غير مرخص بالسادس من أكتوبر، وضبط طن ونصف الطن دواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمى بمصنع  غير مرخص بمركز ومدينة الحوامدية، وذلك قبل طرحها بالأسواق خلال شهر رمضان المبارك.
 
وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتعاون مع مباحث التموين ومديريتى التموين والطب البيطرى ومواصلة الحملات المكثفة على خلال الفترتين الصباحية والمسائية  لتمشيط كافة الأسواق لضبط أى سلع غذائية فاسدة أو مجهولة المصدر ولعدم السماح بالتلاعب بصحة المواطنين وغذائهم وحفاظا على سلامتهم ومتابعة الأسعار.
 
وأشار إلى أن الحملات تأتى فى إطار تحقيق دور الحكومة فى خدمة المجتمع وحماية المواطنين من غش وجشع بعض التجار وتحقيق دورها الرقابى على الأسواق لخدمة وحماية المواطنين من غش وجشع بعض التجار.
 
وأضاف العميد مصطفى البكرى  مدير مباحث التموين بالجيزة، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحاب المصانع لتكون رسالة رادعة لكل من يتهاون أو يتلاعب فى الغذاء والمنتجات التى يتناولها المواطنين وجارى مواصلة الحملات لتمشيط كافة الأسواق من الأطعمة الفاسدة والمغشوشة الغير صالحة للاستهلاك الادمى حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة