أستون فيلا يقلب الطاولة على وست بروميتش بهدفين فى 4 دقائق.. فيديو

السبت، 11 مايو 2019 03:17 م
أستون فيلا يقلب الطاولة على وست بروميتش بهدفين فى 4 دقائق.. فيديو أحمد حجازى في مباراة أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل كونور هوريان الهدف الأول لنادى أستون فيلا أمام وست بروميتش ألبيون فى المباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب "فيلا بارك" فى "ذهاب" نصف نهائي دورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف كونور هوريان في الدقيقة 75 قبل أن ينجح تامى ابراهام من إضافة الهدف الثاني لفريق أستون فيلا في الدقيقة 79 لتصبح النتيجة 2 - 1، علماً بأن هدف وست بروميتش الأول جاء عن طريق دوايت جايل بعد مرور 19 دقيقة على انطلاق المباراة.

وتشهد المباراة مشاركة ثنائى المنتخب الوطنى أحمد المحمدى وأحمد حجازى مع أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون منذ بداية المباراة.

ويسعى أحمد المحمدى لقيادة أستون فيلا لتحقيق فوزاُ مقنعاً يعزز من آمال "الفيلانز" في الوصول إلى المباراة النهائية قبل خوض مباراة الاياب الثلاثاء المقبل بملعب "ذا هاوثورنس"، فيما يسعى أحمد حجازي لقيادة الفريق للخروج من مباراة اليوم بأقل الاضرار.

وتلعب دورة "البلاي أوف" المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقي صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان في مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

يلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة