أخبار ليفربول اليوم عن مشاركة القوة الضاربة بآخر مران قبل قمة برشلونة

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 04:15 م
أخبار ليفربول اليوم عن مشاركة القوة الضاربة بآخر مران قبل قمة برشلونة صلاح فى مران ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق ليفربول الإنجليزى المران الجماعى الأخير بالقوة الضاربة استعداداً لمواجهة برشلونة فى التاسعة مساء غداً، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

ليفربول يخوض مران الأخير استعداداً لمواجهة برشلونة
 

صلاح
صلاح

 

شهد المران الأخير لفريق ليفربول على مشاركة القوة الضاربة للريدز وعلى رأسهم النجم المصرى محمد صلاح والبرازيلى روبرتو فيرمينو وساديو ماني وفان ديك وأوكسيلد تشامبرلين.

فان ديك
فان ديك

 

ثنائى ليفربول
ثنائى ليفربول

 

وشارك محمد صلاح فى مران ليفربول الأخير لمواجهة برشلونة ليكذب التقارير التى انتشرت حول إصابته فى الفخذ مؤخراً وغيابه عن اللقاء، كما ظهر البرازيلى روبرتو فيرمينو فى التدريبات بعد إكتمال شفائه من الألام العضلية التى لحقت به مؤخراً وأدت إلى غيابه عن مباراة هدرسفيلد الجمعة الماضى بالجولة الـ 36 من مسابقة الدورى الإنجليزى والتى إنتهت بفوز الريدز 5-0.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

فيرمينو
فيرمينو

 

كلوب يهنئ مدافع ليفربول بجائزة الأفضل فى الدوري الإنجليزي
 

كلوب وفان ديك
كلوب وفان ديك

 

حرص يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول ،على توجيه التهنئة إلى فيرجيل فان ديك مدافع الريدز ومنتخب هولندا بمناسبة اختياره أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "أنا فخور حقاً بأن الفائز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي من ليفربول، فان ديك لاعب رائع، من كان يتوقع له هذا عندما بدأ اللعب فى هولندا؟ الجميع الآن يرى أنه لاعب رائع يختبئ خلف هذه الهيئة العملاقة".

وأضاف مدرب ليفربول، "العالم كله الآن يدرك هذا، وأنا سعيد لأننى جزء ولو بسيط من هذا التطور، لكن من الواضح أن الأمر ليس كذلك، فهو بالفعل نفس اللاعب الذى اشتريناه من ساوثهامبتون، منذ اللحظة الأولى كنت متحمساً للعمل معه".

وعن تواجد 4 لاعبين من نادى ليفربول فى التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي هذا الموسم قال يورجن كلوب، "أشعر بنفس الفخر من أجل الباقين، نعلم فى هذه اللحظة أنه لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين، كل هذا يمنحك الفرصة للعب الموسم الذى تلعبه، أعتقد أن الجميع يتفق معى أنه كان من الممكن أن نرى بستة لاعبين على الأقل من ليفربول، مانشستر سيتي يقدم موسماً جيداً أيضا، لذا لا بأس أن نرى بعضهم فى فريق الموسم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة