"كان هيدمرها"..القبض على صينى القى عملات معدنية على محرك طائرة..اعرف القصة؟

الأربعاء، 03 أبريل 2019 08:53 م
"كان هيدمرها"..القبض على صينى القى عملات معدنية على محرك طائرة..اعرف القصة؟ المسافر الصينى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصرف غريب لمسافر صينى أثناء صعوده على متن الطائرة، حيث القى ثلاث قطع معدنية على المحرك وذلك لجلب الحظ السعيد لابنه الذى الذى يسافر لأول مرة ، والغريب أنها ليست المرة الأولى التى يجرى فيها ذلك فى الصين ، حيث تم تسجيل حوادث متشابهة لمسافرين يلقون عملات معدنية. 

مسافر القى عملات معدنية على محرك الطائرة (4)
 

وقد القى القبض على المسافر ويدعى شيا وهو يلقى 3 قطع معدنية على محرك الطائرة النفاث أثناء صعوده على متنها، وتم احتجاز الأب البالغ من العمر 31 عاما لمدة 10 أيام، وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

مسافر القى عملات معدنية على محرك الطائرة (1)
 

وذكرت وسائل إعلام صينية ، أن نتيجة التصرفات المريبة لذلك الرجل، تم تأخير الرحلة لمدة 40 دقيقة، مما أثر سلبيا على 101 راكبا كانوا على متنها.

مسافر القى عملات معدنية على محرك الطائرة (2)
 

تظهر الصور كاميرات المراقبة زوجة الرجل وهى تمشى خلفه وتحمل ابنتهما البالغة من العمر 4 أشهر، وعندما أقترب من باب المقصورة حيث ابطأ فى المشى وأسقط العملات المعدنية، و عثر أمن المطار على العملات بالقرب من محرك الطائرة بعد تحذيرات أمن موظفى شركة الطيران.

وبعد القبض عليه، قالت حماته أنه أصر على القاء العملات المعدنية على الطائرة للصلاة من أجل رحلة أمنة لأنها كانت المرة الأولى التى يحلق فيها الطفل.

وذكر أستاذ بجامعة الطيران المدنى فى الصين، أن محرك الطئرة يمكن أن يتضرر بشده حتى يتم تدميره بالكامل فى حالة وجود عملية معدنية بها، مشيرا أنه يمكن التسبب فى ارتجاف المحرك وفقد سرعته ويتوقف فى الهواء إذا قام بسحب وصهر العملية المعدنية، وذلك من شأنه تعريض حياة الركاب على متن الطائرة إلى خطر كبير، بما فيها سقوط الطائرة. 

وكشف التقرير أنه ليست المرة الأولى التى يحاول فيها مسافر رمى العملات المعدنية فى محرك الطائرة من أجل حظ أفضل، ولكن فى الشهر الماضى تم  القبض على  امرأتين فى منتصف العشرينات بعد أن اعترفت كل منهما برمى عملة معدنية على محرك الطائرة، وفى فبراير الماضى ، اعتقل رجل يبلغ من العمر 28 عاما لمدة 7 أيام برمى قطعتى نقود ، مما تسبب فى الغاء الرحلة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة